| آخر كلمات الفنانة أحلام الجريتلي قبل وفاتها: «الدنيا دي غريبة»

رحيل مفاجئ سبب صدمة في الوسط الفني، بعد أن فارقت الفنانة أحلام الجريتلي الحياة أثناء تصوير أعمالها الرمضانية، عن عمر ناهز الـ73 عامًا بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركتها في دراما رمضان خلال العام قبل الماضي، وتحل اليوم ذكرى ميلادها التي توافق 20 فبراير.

نجلة الفنانة أحلام الجريتلي كشف في تصريحات سابقة لـ«» اللحظات الأخيرة في حياتها، مؤكدة أنّها كانت تتمتع بصحة جيدة قبل الوفاة، إلا أنّها تعرضت للإغماء بشكل مفاجيء لتفارق الحياة في الحال، وأوضح الطبيب المعالج أنّها أصيبت بأزمة قلبية.

آخر كلمات أحلام جريتلي قبل وفاتها

كانت آخر كلمات الفنانة الراحلة قبل وفاتها نشرتها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، قائلة «الدنيا دي غريبة قوي، يوم فرح ويوم حزن، امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر».

آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي قبل فاتها كانت مسلسل «لؤلؤ» مع الفنانة مي عمر، ومسلسل «اللعبة 2» مع شيكو وهشام ماجد، بالإضافة إلى مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال، خلال دراما رمضان 2020.

أعمال الفنانة أحلام الجريتلي

وعلى الرغم من وفاتها عام 2020، إلا أنّ الفنانة أحلام الجريتلي ظهرت في السباق الرمضاني 2021 من خلال شخصية «خيرات» في مسلسل «القاهرة كابول»، بالإضافة إلى دورها الذي جسدت خلاله  والدة «غفران الغريب» في مسلسل «نسل الأغراب».