| آخر ما كتبت عروس بني سويف قبل وفاتها.. «شتت خوفي ونور طريقي»

لم يمر على حفل زفافها سوى أسبوعان فقط، ليأتي حادث سير أثناء قضائها شهر العسل رفقة زوجها في لبنان، فينهي حياة الفتاة العشرينية تقى ياسين محمد في ريعان شبابها يوم الجمعة الماضي، ويُخيم الحزن على أهلها بقرية شريف باشا في محافظة بني سويف.

كان حادث السير سببًا في إصابة عروس بني سويف، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، انتقلت على إثره إلى العناية المركزة، لتفارق الحياة بعد سبعة أيام فقط من الحادث بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك بحسب حديث شقيقتها تغريد في تصريحات خاصة لـ«».

آخر ما كتبت عروس الجنة عبر صفحتها على «فيس بوك»

«يارب لملم شتات أمري، نوّر طريقي، شتت خوفي، وبدّل كل ضيق بفرحة، وفرج»، كانت هذه آخر الكلمات التي كتبتها «تقى» عروس بني سويف، عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، وذلك قبل أيام من التحضير لحفل زفافها على من اختاره قلبها إسلام الفشني يوم 27 من الشهر الماضي بنادي تجديف الشرطة بمحافظة بني سويف.

وقبل يومين من الزفاف، نشر الزوج إسلام الفشني، والذي يعمل بمجال الهندسة، عبر صفحته على «فيسبوك»، دعوة الفرح التي تحمل صورته برفقة «تقى» مُعلنًا موعد الزفاف، وعلق على الصورة قائلًا: «إن شاء الله كتب كتابنا وفرحنا يوم الجمعة 27/5 الساعة 5، وآسف لو نسيت حد والله الدنيا مزنوقة، ادعولنا ربنا يسعدنا ويكمل فرحتنا على خيرهنستناكم تنورونا إن شاء الله».

وقبل وفاة «عروس الجنة» بنحو يومين طلب من أصدقائه الدعاء لـ«تقى»، فنشر زوجها عبر «فيس بوك»: «ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. يارب الطف بينا وبيها وماشوفش فيها أي سوء يارب»، لتتحول التعليقات بين الدعاء لها بالشفاء، إلى الدعاء لها بالرحمة.

شقيقة العروس: استودعناكي عند الله

أما تغريد شقيقة العروس، خيّم الحزن على حسابها الشخصي عقب إبلاغها بخبر وفاة شقيقتها حيث كتبت قائلة: «استودعناكي عند الله يا حتة مني، هتوحشيني أوي يا تقى، احتسبناكي شهيدة يا نور عيني، عروسه الجنه يا نور عيني، الملايكة هتزفك في الجنة يا حته مني، اختي تقى في ذمة الله».

وكانت تقى ياسين فارقت الحياة يوم 10 يونيو الجاري، بعد أن تعرضت لحادث سير يوم 3 من الشهر ذاته في أثناء قضاء شهر العسل في لبنان، وذلك عقب حفل زفافها بنحو شهرين فقط.