| آخر ما كتبه المخرج أحمد البدري قبل وفاته بأيام.. «رسالة وكلمات شكر»

غيب الموت المخرج أحمد البدري قبل قليل، بعد صراع طويل مع المرض، بعد مكوثه عدة أيام بالعناية المركزة في معهد ناصر بالقاهرة، إثر تدهور حالته الصحية بسبب السكري، وبتر ساقه اليسرى، ليرحل في صمت تاركًا خلفه أرثًا من الأعمال الفنية، التي لا تزال باقية رغم رحيله.

قبل 10 أيام من وفاته كان الظهور الأخير للمخرج أحمد البدري، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ وجه رسالة مؤثرة إلى أقرب أصدقائه، لذا نستعرض في التقريرالتالي آخر ما كتبه المخرج أحمد البدري قبل وفاته. 

آخر ما كتبه المخرج أحمد البدري قبل وفاته.. «رسالة لأقرب أصدقاءه»

طبيعة عمله جعلته بعيدًا عن الأضواء، يترقب المشهد بصمت، يضع لمساته الفنية التي تضفي مزيدًا من الإبداع على أعماله، وكان آخر ما قدمه المخرج أحمد البدري قبل وفاته فيلم «الشنطة» مع نخبة كبيرة من نجوم الفن.

أما عن آخر ما كتبه المخرج الراحل أحمد البدري، فكان ردًا على ما كتبه أحد أصدقائه، بعد ما وجه له الشكر على مجمل أعماله الفنية التي قدمها، ليرد عليه بكلمات تمس القلوب وتنم عن حبه ومحبته الكبيرة له «حبيبي ياغالي وأخويا المحترم والفنان الجامد أحمد زين الدين، كتر ألف خيرك على اهتمامك، ألف شكر.. كلامك على رأسي».

جدير بالذكر، أن المخرج أحمد البدري، قدم خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال الدرامية الهامة، على رأسها «عمر وسلمى 2، وأنا مش معاهم، وحبيبي نائما، كامل الأوصاف، ونمس بوند وعليا الطرب» وغيرها من الأعمال الفنية.