| «آمل أن يكون لديك سكاكين».. شاب يتلقى صدمة بعد شراء منزله الجديد

اشترى رجل بريطاني منزلاً في جنوب البلاد، وبعد استلامه للمفاتيح ودخل إلى الشقة، وجد شيئًا غريبًا في مكان لم يخطر على باله، إذ عثر على دمية مكتوب عليها كلمات كادت أن تقتله، بحسب ما نقله موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة «ديللي ميل» البريطانية.

أتمنى أن تنام جيدًا

جوناثان لويس، 32 عامًا، بعد دخوله للمنزل وجد عامودًا أراد أن يعرف ما خلفه، وبعد إزالة جزءًا منه، رأى دمية ترتدي فستانا، وفي يديها رسالة مكتوبة تضمنت خبرًا أرعبه، وهي أن الدمية قتلت أصحاب العقار السابقين منذ عام 1961، بالإضافة إلى جملة: «أتمنى أن تنام جيدًا».

تلك الكلمات فندها وكيل العقارات الذي تعامل مع «لويس»، مؤكدًا أن العامود جديد وتم بناؤه قبل 5 سنوات فقط، مما يعني أن مالكي العقار في هذه الفترة هم الذين وضعوا الدمية ورسالة القتل.

نص الرسالة.. آمل أن يكون لديك سكاكين

وجاء نص الرسالة مخاطبًا صاحب المنزل الجديد كالتالي: عزيزي القارئ والمالك الجديد للمنزل.. اسمي إيميلي: «كان المالكون الأصليون يعيشون في هذا المنزل عام 1961، وأنا لم أحبهم، ولذلك كان عليهم أن يرحلوا، كل ما فعلوه هو أنهم كانوا يغنون بشكل مقزز، والطعن حتى الموت كان خياري بالنسبة لهم، لذا آمل أن يكون لديك سكاكين»، في رسالة تهديد واضحة للمالك الجديد، الذي انتابه الرعب الشديد فور قراءة الرسالة.

ولم يهنأ صاحب المنزل بالليلة الأولى له، إذ تحولت إلى فيلم رعب لم يعرف سره حتى هذه اللحظة.