| آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل.. تسريب جديد يثير الجدل

آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل، تسريب جديد أثار الجدل الن محبي هواتف آيفون، الذين يسارعون بشراء النسخة الجديدة عند إطلاقها، فكيف يمكن استخدام أي هاتف، دون شريحة اتصال؟.

بالفعل ستصدر الشركة آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل، ولكنها ستبدلها بميزة جديدة، وهي eSIM، بدلاً من sim التقليدية، وذلك في الهاتف الذي سيصدر في سبتمبر المقبل، بحسب صحيفةWall  Streed Journal، التي ذكرت أن آبل بدأت بالفعل بمطالبة شركات الاتصالات بأمريكا بالتحضير لهذا التغيير.

هل آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل؟

من جانبها، ذكرت إيما ماك كولين، مديرة الخدمات الفنية في شركة GlobalData، إن نسخة آيفون 14 برو ماكس، قد تخلو من الفتحات التقليدية لشرائح SIM، وسيجري استبدالها بتقنية eSIM، مما جعل هناك أخبار منتشرة تتعلق بأن آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل.

مميزات عديدة لآيفون 14

وبعد الحديث عن آيفون 14 بدون شريحة لخط الموبايل، نتطرق لبعض التسريبت الأخرى الخاصة بجهاز آيفون الجديد، إذ أن هواتف آيفون 14، ستتمتع بإمكانات عالية، فالشاشة ستكون بتردد 120 هيرتز، بالإضافة إلى خاصية فتح الشاشة ببصمة جديدة أسفل الشاشة، ومن المفترض أن يجري تصغير المساحة المخصصة للكاميرا الأمامية وحساسات الضوء على الشاشة.

تسريبات تتحدث عن مميزات آيفون 14

وبدوره، قال مارك جورمان، الصحفي الشهير المتخصص في التقنية، متحدثًا عن مميزات آيفون 14، أن الهاتف ستضاف إليه ميزة Always On Display، الموجودة في هواتف سامسونج وبعض الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، كما أنه يمكن أن تظهر شاشة الهاتف، بعض المعلومات التي يحتاجها الإنسان في يومه الطبيعي، مثل الوقت والتاريخ وحالة البطارية.