| أبرزهم صلاح والنني.. التطورات الصحية لـ محمود سليمان بعد زيارة نجوم المنتخب له

جالسًا على أحد الأَسِرَّة داخل مستشفى، يحيط به مجموعة من لاعبي منتخب مصر، محمد صلاح والنني وحجازي، أصروا على التواجد معه لمآزراته في أزمته الصحية الأخيرة، والذي دخل على إثرها المستشفى.

 

وحول آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود سليمان، مسؤول مهمات الفريق بمنتخب مصر، قال نجله محمد: «أصيب والدي بأزمة قلبية انتقل على أثرها إلى المستشفى، ومكث بها بضع أيام، لتلقي الرعاية الصحية اللأزمة لحالته». 

وأضاف: «والدي لسه موجود في المسشتفى، وللأسف مقدرش يسافر مع المنتخب، ولحد الآن لا يزال بها، ولم يكتب له أذن خروج، ولكن حالته الصحية مستقرة الحمد لله».

أخر التطورات الصحية للكابتن محمود سليمان

وتابع أن والده قد أجرى أولى عملياته الجراحية قبل يومين، وخرج من غرفة العمليات، ولا يزال موجودًا تحت الرعاية الصحية حتى الوقت الحالي: «والدي الحمد لله أفضل، بس للأسف مقدرش يسافر مع المنتخب، وبأذن الله يكون في أفضل حال، واتمنى من الجميع الدعاء له».

جهاز المنتخب يتمنى عودة محمود سليمان 

 تمنى جهاز منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، الشفاء العاجل لمحمود سليمان، وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب مرة أخرى.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أجرى تدريبه الأخير باستاد مصر في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية قبل السفر إلى كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تنطلق يوم السبت المقبل.