| أبرزهم مؤمن زكريا وياسمين عبدالعزيز.. كيف تفاعل النجوم مع دعم صلاح لفلسطين؟

ردود فعل واسعة شهدتها الساعات القليلة الماضية، بعد خروج محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، عن صمته، ودعم القضية الفلسطينية في ظل الأوضاع المأساوية في قطاع غزة، والقصف المستمر من العدوان الإسرائيلي على المنازل والمستشفيات والمدارس.

دعم محمد صلاح لفلسطين، من خلال مقطع مصور، كان ينتظره الملايين في العالم العربي، خاصة وأنه واحد من أبرز المؤثرين العرب في العالم، كونه أشهر لاعب عربي في ملاعب أوروبا في الوقت الراهن.

ردود فعل واسعة على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين

تفاعل كبير من جانب نجوم الكرة والفن على فيديو محمد صلاح الذي دعم خلاله فلسطين، والذي وصل لنحو 13 ملايين شخص حول العالم في أقل من 3 ساعات.

وضع «قلوب» على منشور نجم ليفربول الإنجليزي

أبرز النجوم الذين تفاعلوا مع بوست محمد صلاح، هم مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، والفنانة ياسمين عبد العزيز، الذين حرصوا على وضع «قلوب» على منشور نجم ليفربول الإنجليزي.

حازم إمام ومحمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي ومحمد عواد ومحمد أبو جبل وأحمد السعدني وعمرو وهبة، أسماء عديدة حرصت على التعليق على منشور محمد صلاح المؤثر في العالم، والذي يُلقي الضوء على المجازر التي تحدث في غزة على مدار الساعات الماضية.

رسالة محمد صلاح بشأن فلسطين

وقال صلاح خلال الفيديو الداعم لـ فلسطين الذي نشره عبر حسابه على «إنستجرام»: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها».

صلاح: يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا

وأضاف صلاح: «يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود».