| أبرز تسريبات لعبة ea sports fc 24.. «إيرلنج هالاند يزين صورة الغلاف»

تعد لعبة فيفا التي أطلقتها شركة EA Sports واحدة من أشهر ألعاب الفيديو وكرة القدم على مستوى العالم، وتحظى بشعبية كبيرة سواء بين الأطفال أو الكبار، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة بهذا الاسم، إلا أنه تم تغيير اسمها ليكون لعبة ea sports fc 24 بدلا من FIFA، وفقًا لِما أعلنته الشركة المطورة لها، عبر موقعها الرسمي.

تسريبات لعبة ea sports fc 24

وتزامنًا مع قرب الإعلان عن النسخة الجيددة من لعبة ea sports fc 24، ظهرت بعض التسريبات للعبة، كان أبرزها أن إيرلنج هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيتصدر صورة الغلاف للعبة في نسختها الجديدة، وفقًا لِما ذكره موقع «Dealabs»، الذي لفت إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن اللعبة في وقت سابق من الشهر الجاري، على أن يتم إطلاقها في 27 سبتمبر المقبل.

من المتوقع أيضًا أن تكون لعبة ea sports fc 24 موطنًا لأكبر المسابقات والبطولات واللاعبين في منافسات كرة القدم للرجال والنساء، كما أنه تم الحصول على تراخيص عددًا من البطولات والمسابقات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي وحتى الدوري الإنجليزي للسيدات.

سبب تغيير اسم اللعبة من FIFA إلى ea sports fc 24

وبحسب ما أوضحته شركة EA Sports، فإن تغيير الاسم من FIFA إلى ea sports fc 24، جاء نتيجة فض الشراكة بين EA Sports والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي دامت لمدة 20 عامًا، ولم يتم التوصل إلى صفقة جديدة بينهما، ما جعل اللعبة تحتاج إلى إعادة تسمية.

ويعود إطلاق التحديث الجديد من لعبة ea sports fc 24 في 27 سبتمبر من كل عام إلى تزامنه مع بداية موسم أندية أوروبا الجديد، ويتم إضافة اللاعبين المشهورين على الساحة خلال العام؛ إذ أن ذلك يساعد في أن تشهد اللعبة إقبال كثير من مشجعي هؤلاء اللاعبين وبالتالي تحميلها.