| أب يستغيث في بث مباشر للبحث عن ابنته المتغيبة: «راحت الجامعة ومارجعتش»

«حد يتصرف ويقف معايا أنا هتجنن على بنتي»، بهذه الكلمات المؤثرة، خرج الأب حسين علي عطية والشهير بـ«الحاج ناصر»، في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، للبحث عن ابنته منى حسين التي تغيبت عن المنزل منذ يوم 24 مايو الماضي، ولم يعد أمام عائلتها سوى الدعاء لها حتى تعود إليهم سالمة، لتهدأ نيران قلوبهم المشتعلة منذ غيابها.

الطالبة منى حسين تغيب عن منزلها منذ 9 أيام

منى حسين علي عطية، 19 عامًا، من منطقة الشيخ زايد، تغيّبت منذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو الماضي في أثناء خروجها متوجهة إلى جامعة حلوان والتي تدرس بها في كلية الخدمة الاجتماعية، إذ يحكي الأب في بث مباشر عبر صفحته على موقع فيسبوك، الساعات التي سبقت اختفاء ابنته الوحيدة: «بنتي خرجت الساعة 7 للمحاضرة بتاعتها في جامعة حلوان، لكنها مراحتش والكاميرات جابت آخر ظهور ليها عند هايبر الشيخ زايد».

وأضاف الأب الملكوم الذي انفطر قلبه على غياب ابنته: «أنا خدت كل الإجراءات القانونية وعملت محضر في الشيخ زايد وروحت النيابة العامة، بس لسه موصلناش لحاجة، أنا خايف ألاقيها ميتة أو مقتولة في أي حتة، وأنا وأمها هنتجنن عليها، أنا مريض قلب وحاسس إن قلبي واجعني عليها».

ويروي علاء عبدالسلام ابن خالة الطالبة المتغيبة، في حديثه لـ«» إنّ «منى» خرجت في السابعة من صباح يوم الثلاثاء 24 مايو إلى الجامعة، ورافقتها والدتها حتى استقلت سيارة «فان» من منزلها إلى منطقة هايبر بالشيخ زايد، وذلك حتى تستقل سيارة أخرى إلى منطقة رمسيس ومنها إلى الجامعة.

كانت آخر مكالمة هاتفية بين «منى» ووالدتها في أثناء نزولها من السيارة لتخبرها بأنّها قد وصلت إلى منطقة هايبر، إذ يقول ابن خالة الأولى: «منى اتصلت بمامتها وقالت لها أنا وصلت عند هايبر وهركب لرمسيس، وبعد 5 دقايق مامتها اتصلت بيها تاني لقيت الموبايل مقفول وبعتتلها على الواتساب مردتش».

منى تتغيب عن امتحان الكلية

ومع مرور الوقت دون جدوى من الاتصال، بدأت أسرة «منى» في التحرك إلى منطقة رمسيس للسؤال عنها ولكن دون فائدة، ثم سرعان ما توجهوا إلى جامعة حلوان ومع سؤال صديقاتها فوجئوا أنّها لم تحضر الامتحان: «كان فيه مكتبة هي حاجزة ملازم فيها، ودخلنا سألنا صاحب المكتبة قالنا هي كانت حاجزة ملازم فعلا بس مجتش خدتها» بحسب حديث ابن خالة الطالبة المتغيبة.

وبعد مرور 24 ساعة على تغيّب صاحبة الـ19 عامًا، أقدمت أسرتها على تحرير محضرًا في قسم شرطة الشيخ زايد، وأرفقت به جميع بيانات «منى» وعدد من الصور للتعرف عليها، فضلًا عن رحلة بحث خاضتها الأسرة في بعض الأماكن التي قد تتردد عليها أو عند أقاربها أو أصدقائها ولكن دون جدوى، بحسب حديث «علاء».

ويقول «علاء» إنّ الأب يعاني من مشاكل صحية في القلب، ومنذ اختفاء ابنته «منى» أصبح في حالة نفسية سيئة: «أبوها من يوم ما اختفت وهو تعبان وحالته وحشة جدًا، هو راجل كبير على المعاش، ووالدتها ربة منزل هتتجنن عليها، والبنت ملتزمة وبتصلي وتصوم وتعرف ربنا».