| أجر «أحمد رمزي» في فيلم «ابن حميدو».. لم يتجاوز 500 جنيه

أعمال فنية عديدة قدمها الفنان «أحمد رمزي» قائد خطوط موضة الشباب في عصره، رفيق رحلة عمر الشريف وعبدالحليم حافظ ورشدي أباظة الفنية لسنوات طويلة، واستطاع أن يجذب الجميع إليه من خلال أفلامه السينمائية التي قدمها، وكان من أبرزها فيلم «ابن حميدو».

مازال فيلم «ابن حميدو» يترك بصمته في أذهاننا، ذلك العمل الذي شارك فيه العديد من الممثلين المعرفين منهم الفنان إسماعيل يس وهند رستم وعبد الفتاح القصرى وزينات صدقى  وإخراج فطين عبد الوهاب.

أجر «أحمد رمزي» في فيلم ابن حميدو 

تحدث الفنان الراحل «أحمد رمزي» في لقاء تلفزيوني نادر عن كواليس الفيلم والإيرادات التي حققها قائلا: «فيلم (ابن حميدو) تكلف إنتاجيًا حوالى 18 ألف جنيه، وحقق بعد طرحه حوالى 300 ألف جنيه، حصلت على أجر نظير الفيلم 400 جنيه».

وكشف الفنان «أحمد رمزي» عن كواليس الفيلم: «كواليس هذا الفيلم كانت جميلة، وكنا أنا وإسماعيل ياسين متفاهيمن ووقتها صورنا فى منطقة العين السخنة وماكنش فيها غير نخلتين والبحر»، مشيرًا إلى أنه اشترك مع الفنان إسماعيل يس في 4 أفلام .

الأعمال الفنية التي قدمها الفنان «أحمد رمزي»

أعمال فنية عديدة قدمها الفنان «أحمد رمزي» خلال مسيرته منها فيلم « أين عمري» و«تمر حنة» و«إسماعيل في الأسطول» و«الوسادة الخيالية» و« أيام وليالي» وأيضا « صراع مع الحياة».