| أجمل 5 إطلالات في العالم.. استمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة

جبال ضخمة وبحيرات ومناظر طبيعية خلابة، وجزر ومنحدرات ساحلية ساحرة، إلى جانب ناطحات السحاب الشاهقة، تجذب الزوار إليها بمجرد رؤيتها.

هذه المشاهد الرائعة تجعل من بعض المدن حول العالم وجهات مميزة للسياح، إذ يستمتع الزوار بتلك الإطلالات والمناظر الطبيعية التي تسر الناظرين، إلى جانب المعالم الأثرية التي تضفي جمالًا وسحرًا على تجربة السفر، وفقًا لموقع «Tripadvisor»، الذي يُعد أكبر منصة سفر في العالم، هناك 6 من أكثر الإطلالات روعة في العالم، وهي كالتالي:

– إطلالة جبلية مميزة بسويسرا

جبل «ماترهورن» الذي يرتفع إلى 14692 قدمًا، ويقع في قرية زيرمات بسويسرا، يعد واحدًا من أجمل الإطلالات في العالم. يوفر الجبل مناظر خلابة تجمع بين المغامرة والاستمتاع بجمال الطبيعة. يمكنك ركوب التليفريك لتوثيق رحلتك بصور ومقاطع فيديو مذهلة

– إطلالة على جزيرة بادار الإندونسية

 جزيرة «بادار» الصغيرة تشتهر بشواطئها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية. يمكن للزوار القيام بنزهة قصيرة تستغرق بين 20 إلى 40 دقيقة للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الساحرة والمساحات الخضراء التي تميز الجزيرة.

– منطقه الجبال الزرقاء في أستراليا

تقع «الجبال الزرقاء» في أستراليا وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة، حيث يمكنك رؤية قمم الجبال والمنحدرات الصخرية المذهلة. أفضل نقطة للاستمتاع بالإطلالة هي «إيكو بوينت»، التي توفر منظرًا بانوراميًا رائعًا.

– برج طوكيو سكاي تري باليابان

يعد «برج طوكيو سكاي تري» أحد أهم معالم اليابان، حيث يوفر إطلالات على ناطحات السحاب، ويمنحك فرصة مشاهدة جبل فوجي من خلال جولة بالطائرة الهليكوبتر، مما يضيف تجربة فريدة لعشاق المناظر الطبيعية.

– برج تلفزيون برلين بألمانيا

«برج برلين» الذي يرتفع إلى 1207 أقدام يعد من أبرز معالم العاصمة الألمانية. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم يطل مباشرة على المدينة، ومشاهدة العديد من معالم برلين من ارتفاع شاهق.