| أحداث جعفر العمدة تظهر في مسلسلات رمضان.. الكبير أوي 7 وجت سليمة

أحداث مسلسل جعفر العمدة ظهرت في بعض الأعمال الدرامية خلال السباق الرمضاني، وأطلق النجوم بعض الجمل والمزاح التي تشير إلى أحداث المسلسل الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني هذا العام، منها مسلسل الكبير أوي 7، ومسلسل جت سليمة، خاصة خلال الحلقات الأخيرة التي تم تصويرها خلال شهر رمضان.

في أحداث مسلسل الكبير أوي7، تغيرت الأحداث وعاش «هجرس»، حياة الفنان محمد سلام الطبيعية، وأصبح نجمًا مشهورًا، ويعيش في الفيلا الخاصة بـ«سلام»، وأثناء دخوله الفيلا بالسيارة، فوجئ بـ3 فتيات يريدن التقاط الصور معه، وعبرن له عن حبهم وسعادتهم برؤيته.

الكبير أوي 7 يشير إلى جعفر العمدة

ورد «هجرس» عليهم وأشار إلى جعفر العمدة قائلًا: «إنتوا كلكم بتحبوني، خلاص يبقى نتجوز، مش إنتوا بتحبوني، وأنا بحبكم، يبقى نبعت نجيب المأذون ونتجوز دلوقتي»، ليرحل الـ3 فتيات متعجبين من ردة فعله، ليعلق «هجرس»: «اشمعنا جعفر العمدة». 

دنيا سمير غانم تتحدث عن جعفر العمدة

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل جت سليمة، استطاعت «سليمة»، وهي الفنانة دنيا سمير غانم، هي وصديقها «موكوس»، وهو الفنان محمد سلام، الخلاص من السلطان طمعان، وهو الفنان خالد الصاوي، وبعد أن استطاعا القضاء عليه وتحرير شقيقها الصغير «عمر»، وقفت أمامه وقالت له: «أنت فعلًا متأثر.. بس ده ما يمنعش إنك انتهيت نهاية عائلة فتح الله في جعفر العمدة».

مسلسل جعفر العمدة يحقق نجاحا كبيرا

وحقق مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، وتفاعل معه المشاهدون والفنانون، كما ذاع صيته عالميًا، بعد أن أشارت الصفحة الرسمية لنادي مانشيستر سيتي ونادي إشبيلية الإسباني إلى المسلسل على سبيل المزاح.