| أحدث الدهانات للشقة الصغيرة 2022.. طلاء يحاكي الطبيعة ويناسب جميع الأرضيات

كثيرا ما يزداد الإقبال على الزواج خلال فصل الصيف، لذ يبحث العروسان حاليا عن أحدث التصميمات للشقق وأجمل ال، كونها المسؤولة عن إضفاء جوًا من البهجة والجمال للمكان، ولذلك نحاول في هذا التقرير تسليط الضوء على أحدث الدهانات للشقة الصغيرة 2022، والتي شهدت الكثير من عمليات البحث على «جوجل».

أحدث الدهانات للشقة الصغيرة 2022

من بين أحدث الدهانات للشقة الصغيرة 2022، تلك التي تحاكي الطبيعة الهادئة لِما فيها من جمال بعيدًا عن الالأخرى غير المريحة للعين، ومن بين أجمل الالمتوقع أن تنال إعجاب كلا العروسين هي اللون الأبيض التربي، والخشبي الفاتح والرمادي الفاتح، والأخضر الهادئ، وفقًا لموقع «housebeautiful».

يعد اللون الأبيض التربي من ضمن أحدث الدهانات للشقة الصغيرة 2022 وأكثرها شياكة؛ إذ أنه عبارة عن لون أبيض لكنه غامق ولا يتسخ بسهولة، كما أنه يتيح لصاحبه إمكانية الاعتماد على أي نوع من أنواع الديكور.

 كما يعد اللون الخشبي الفاتح من أكثر الجاذبية؛ إذ يعطي شعورًا رائعا لدى كل محبي الأماكن القديمة، فضلًا عن كونه من لون حديث ولا يتكرر في المنازل كثيرًا، كما أنه يقع ضمن فئة الالمحايدة التي تتناسق مع باقية السواء الديكور أو الأثاث.

اللون الأخضر الهادئ

وإلى جانب اللونين السابقين، هناك أيضًا الرمادي الفاتح، والذي يعطي دومًا شعورًا بالارتياح والشبعن فضلًا عن كونه لونًا مريحًا للعين والأعصاب ومُحبب النظر إليه، ولذلك هو من أكثر الألون التي يبحث عنها محبي الشياكة والأناقة من المقبلين على الزواج أو الراغبين في تجديد منازلهم، وأيضًا لون الأخضر الهادئ، وهو ما يحاكي لون الطبيعة بجمالها الصاخب رغم هدوئها، والذي سيكون لونًا مناسبًا جدًا لطلاء الجدران كونه يتماشى مع جميع أشكال الأرضيات والديكور.