| أحدث دهانات الحوائط بالصور.. شوف المناسب للأماكن الضيقة والواسعة

تلجأ الفتيات عادة إلى اختيار الالخاصة بكل ركن من أركان الشقة، فلكل غرفة لابد من اختيار اللون الذي يتماشى مع الأثاث الخاص بها، فمثلا النوم تتطلب وجود هادئة تضفي مزيدا من الهدوء والراحة الذي يحتاج إليه الإنسان عادة بعد يوم مليء بالتعب، لذا وجب التعرف على الحوائط بالصور، وذلك بحسب أبانوب سامي مهندس ديكور وعمارة داخلية خلال حديثه لـ«». 

«بميل للالفاتحة في الأماكن الضيقة والغامقة في المساحات الواسعة» والاختيار المناسب لدرجة اللون يكسب المكان جمالا وبريقا، لذا فإن درجة اللون يبنى عليها الشكل النهائي.

تتنوع الما بين الغوامق والفواتح والتي لكل درجة منها دور يعكس جمال الأثاث، ولهذا فأن استايل اليتم اختيار وفقا لمعايير محددة منها شكل الديكور والمساحة الخاصة به، علاوة على مدى تناسق هذه المع بعضها البعض.

دهانات الحوائط بالصور غرف النوم

تختلف درجة اختيار اللون من شخص لآخر، وفقا للديكور المقرر تصميمه، إلا أن البعض يذهب إلى الالأكثر موضة في عام 2022 والتي يمكن التعرف عليها من خلال الإطلاع على الحوائط بالصور، والتي يجرى اختيار ما بين الأبيض الترابي، الزهري الباستيل، المشمشي الفاتح، الخشبي الفاتح، الأصفر الكريمي، الصحراوي، الجراي بروك،  النعناعي الناعم، الأخضر الهادئ اللون الأزرق الهادي، وهذه أحدث الحوائط بالصور.

دهانات الحوائط بالصور 2023

يجب الاعتماد على ساحرة ومختلفة عند اختيار دهانات الحوائط، والتي تضفي إلى  حد كبير الشعور بالأناقة والرقي،  أما في حالة اختيار غير مناسبة ينعكس الأمر تماما وقد يصاب الإنسان بالممل وعدم الارتياح، وهذا راجع إلى اختيار الحوائط بالصور، والذي يمكن أن يكون  فاتح مثل الأحمر، والأزرق، والأرجواني، بينما البعض الآخر يفضل إختيار هادئة ومريحة مثل الرمادى والبيج والأبيض والأوف وايت وغيرها.

كتالوج حوائط 2023

وهناك عدد من الالتي يمكن الاختيار من بينها أحدث الحوائط بالصور، ومن أهم هذه الأجمل الطلاء التي تتماشى مع الرمادي، الفيروزي، الأزرق، المارون، الكشمير، الذهبي، الأبيض، الأبيض المائل للصفرة، البيج، البني والبنفسجي. 

وتتميز بتناسق حوائط البيت سواء في غرف النوم الجديدة، أو غرفة الاستقبال، فكل عام تظهر موضات فى الوالتشطيبات يهتم بها مهندسي الديكورات فى الشقق و الوحدات، وكلما زادت التشطيبات و الاهتمام بالمظهر الخارجي.

ومن أحدث الحوائط بالصور هي اللون الخشبي الفاتح لهواة التاريخ و النوستالجيا وحب التراث، اللون الأصفر الكريمي خاصة لو امتزج بالظلال الأخضر فيوحي بالحيوية والنشاط، اللون الأزرق الهادىء مع اللون الأبيض لكل من يبحث عن إحساس اللون الأزرق الهادىء مع اللون الأبيض لكل من يبحث عن إحساس، بالإضافة إلى ذلك اللون الكشمير الوري يناسب موبيليا الأخشاب.

كتالوج دهانات

ولهذا تعد الالتي يمكن استخدامها متنوعة، ويصعب الاختيار من بينها حيث أن كل منهم لا يختلف جمالا عن سابقه لذا وجب العناية والدقة في اختيار اللون الذي يناسب الديكور الخاص بك.