| أحدث صيحات تزيين حلوى المولد.. «بوكية ورد وميدالية عروسة»

يتسابق التجار على تقديم حلاوة المولد بشكل جديد ومبتكر، لجذب الزبائن وزيادة معدلات البيع، وهو ما فعلته «آية»، بتقديم قطع الحلوى في بوكيه ورد، يرمز إلى الرقي والجمال.

فكرت آيه يونس، في تقديم حلاوة المولد بشكل مميز، يخطف أنظار الزبائن من أول مرة، فلم تجد أفضل من البوكيه، وهو يشبه باقة الورد أوالشيكولاتة، كأحدث صيحة لتزيين الحلوى في موسم المولد النبوي 2022، تقول لـ«»: «ببيع حلاوة المولد من سنة ونصف أون لاين، وقررت هذا العام استخدام طرق تزيين مختلفة تمامًا».

بوكيه حلاوة المولد

بوكيه حلاوة المولد، عبارة عن ورق تغليف خاص بالزينة، مع عصى خشب لتثبيت الحلوى في العيدان، لكي تعطي شكل الزهرة، وبعدها يتم جمع «العصيان» باستخدام «سلوتيب»،  حتى تتماسك بشكل أفضل، وآخر خطوة تنظيم الورق، بحسب المظهر النهائي للبوكيه، «الشكل في الآخر مبهر، كأنك جايب بوكيه ورد، ودا مناسب كهدية»، تقولها «آية».

أسعار بوكيهات حلوى المولد

لا تفرض «آية»، آرائها في تزيين الحلوى على العملاء، فتترك لهم حرية الاختيار، في شراء علبة الحلوى في شكلها الطبيعي، أو تزيينها بطرق مختلفة، وتختلف أسعار البوكيهات، حسب كمية الحلوى وأسعارها، فالباقة التي تحتوي على 10 أنواع، تقدر بـ200 جنيه، إضافة إلى ميداليات «الليزر» على شكل عروسة المولد، «بجيب الحلاوة في أكياسها العادية، وممكن أبيعها كدا، أو حسب طلبات الزباين».

«آية» خريجة «حقوق» اتجهت لتجارة هدايا «الهاند ميد»   

رغم أن «آية»، تخرجت في كلية حقوق جامعة حلوان، إلا أن اتجهت إلى مجال التجارة وبيع هدايا «الهاند ميد» المرتبطة بالمواسم، مثل بوكيهات الورد المناسبة لحفلات التخرج: «شغلي مش مخصص لموسم معين».