| أحدث ظهور لـ لويس سواريز بعد الحديث عن بتر ساقه.. وشائعات جديدة تطارده

أصبح لويس سواريز خلال الفترة الماضية، حديث الجميع بعد مشكلة ساقه التي يعاني منها منذ سنوات، وعلى أثرها تحدث مدربه خلال مؤتمر صحفي سابق عن إمكانية تركيب طرف صناعي، حينها، انهالت الشائعات على المهاجم الأوروجوياني بأنه قريب من اعتزال كرة القدم، ولم تتوقف الشائعات عند هذا وفقط، بل أيضًا تحدث العديد عن احتمالية بتر ساقه، في الوقت ذاته، سجَّل «سواريز» هدفًا مع فريقه جريميو البرازيلي في مباراة ضد نادي أمريكا مينيرو بالدوري البرازيلي.

وبعد مرور شهر من الشائعات التي طالت لويس سواريز، كان آخر ظهور لمهاجم نادي ليفربول وبرشلونة السابق مع فريقه جريميو البرازيلي خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة نادي فلامينجو البرازيلي في نصف نهائي كأس البرازيل، والتي ستقام فجر الخميس 27 من الشهر الجاري.

آخر ظهور للويس سواريز بعد شائعة بتر ساقه

وظهر لويس سواريز في التدريبات حين نشرت الصفحة الرسمية لنادي جريميو صورًا من الاستعدادات النهائية للفريق قبل مباراة الكأس، وعلق النادي: «التركيز على كوبا دو البرازيل2023.. بعد ظهر اليوم، أمر المدرب ريناتو بيوم آخر من التحضير للمبارزة مع فلامينجو.. تم تحويل العمل إلى الجزء الفني».

غياب سواريز عن آخر مباراة مع جريميو 

وكانت آخر مباراة لنادي جريميو البرازيلي بالدوري البرازيلي أمام أتلتيكو إم جي، والتي انتهت بانتصار فريق «سواريز» بهدف مقابل لا شيء، وغاب «لويزيتو» عن القائمة الكاملة للمباراة رغم حضوره التدريبات كاملة.

احتمالية انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي

وخلال الأيام الماضية، تحدثت الصحف العالمية عن احتمالية انتقال لويس سواريز إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي لمرافقة صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتقال الأخير إلى النادي الأمريكي في صفقة تاريخية، وبحسب موقع «Football Espana»، فلويس سواريز مستعد لدفع ما تبقى من عقده مع جريميو لينضم إلى ليونيل ميسي في إنتر ميامي.