| أحرف عجوز في مصر يتحدى أحمد حسام ميدو: «هلبسك تي شيرت الأهلي» (فيديو)

تحدى عمره المتجاوز 60 عاماً، معتمداً على مهاراته الرياضية في لعب الكرة حتى أطلق عليه أحرف عجوز في مصر، تابعه أكثر من مليون مشاهد في بث مباشر عبر «»، والذي أعلن خلاله تحديه للاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول وأحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك؛ ليلقى استجابة من الأخير في مواجهة بمنزله. 

أحرف عجوز في مصر يتحدث عن حبه لـ أحمد حسام ميدو 

حسن النمر، أحرف عجوز في مصر، بدأت مهاراته مع الكرة قبل 22 عاما؛ إذ قال في بث عبر «»: «أنا بتحدى محمد صلاح، لكن هو دلوقتي في الكاميرون وهيخلص هناك عشان يلعب في ليفربول، وممكن دلوقتي أناشد الكابتن أحمد حسام ميدو، وأخطابه وأقوله أتحداك، حدد معاد عشان أتحداك، ومقابلته شرف كبير ليّ». 

كما واصل «النمر» نداءه لكابتن أحمد حسام ميدو: «بقولك يا كابتن أحمد حسام ميدو رغم إني بحبك وأنت العالمي هفوز عليك نتقابل ونشوف، أنا هطلع الكرة على دماغي وهقعد بيها وهقوم بيها رغم الهواء الشديد، بعمل عليها كنترول، هل الكابتن أحمد حسام ميدو هيعمل كنترول لو فيه هواء». 

وكشف  أحرف عجوز في مصر، عن أنه يعشق الكابتن محمود الخطيب منذ صغره وبعده الكابتن أحمد حسام ميدو العالمي، الذي وصفه: «هو بيمثل لي الحاجة الحلوة، وغير إنه محترف وعالمي وموهوب وحكاية كبيرة في كرة القدم، وبحبه لأخلاقه العالية، وابن ناس ومتربي». 

وخلال البث مباشر، أجرى الكابتن ميدو مكالمة فيديو مع حسن النمر، موجها له رسالة: «ربنا يديك الصحة ويخلي لك ولادك وعاوز إن شاء الله أتحداك عندي في البيت الأسبوع الجاي تنورني أنت وفريق عمل جريدة أصدقائي كلهم، الحكم ما بيننا هيبقى محمد يحي، ولو كسبتك هديك فانلة الزمالك تلبسها في اللايف، ولو انت كسبتني هتديني فانلة الأهلي».