| أحمد أمين ينشر فيديو من كواليس مسلسل الصفارة: ماينفعش «وجيه» يبقى مؤدب؟

مسلسل كوميدي شيق، بات من أقرب المسلسلات المعروضة في السباق الرمضاني 2023، إلى قلوب المشاهدين، إلا أنّ فرحة الجمهور لم تكتمل بالنجاح الذي حققه مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، إذ تتبقى ساعات قليلة على موعد عرض آخر حلقة من المسلسل، كونه ينتمي إلى فئة المسلسلات الـ15 حلقة.

كواليس مسلسل الصفارة

مع بدء العد التنازلي للحلقة الأخيرة من مسلسل الصفارة، نشر الفنان أحمد أمين عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مقطع فيديو من كواليس المسلسل مع الفنان طه دسوقي، معلقًا: «يعني ماينفعش وجيه يقف مؤدب دقيقة واحدة؟ على طول سعيد كده؟!».

إذ يظهر الفنان طه دسوقي الذي يُجسد شخصية «وجيه» خلال أحداث مسلسل الصفارة يؤدي بعض الحركات الكوميدية أثناء عزف الفنان أحمد أمين على الجيتار خلال كواليس المسلسل.

ونشرت منصة WatchIt مقطع فيديو ترويجي من الحلقة السابقة من مسلسل الصفارة، مصحوبة بتعليق: «فاضل أقل من يوم»، خاصة بعدما أخبره الطبيب أنّه سيفارق الحياة خلال أقل من 24 ساعة، نتيجة إصابته بمرض نادر.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد أﻣﯾن

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ويشاركه البطولة عدد آخر من الفنانين، بينهم طه دسوقي، آية سماحة، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة مكونة من: سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش، محمود عزت، شريف عبدالفتاح، وإشراف على الكتابة الفنان أحمد أمين. 

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

تدور أحداث مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، في إطار كوميدي، إذ تشهد الحلقات وقوع «شفيق» الذي يعمل مُرشدًا سياحيًا في أزمة، تضيع عليه فرصة عمره ويستنجد بـ«الشيخ لبلوب» ليعطيه صافرة الملك توت، التي تستطيع إعادته إلى الماضي لمدة 3 دقائق فقط، ثم الرجوع للحاضر، واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة وتتوالى بعدها الأحداث.