| أحمد داش يحتفي بوصول جعفر العمدة لابنه المختطف منذ 19 عاما.. ماذا فعل؟

فرحة كبيرة سيطرت على جمهور مسلسل جعفر العمدة على وسائل التواصل الاجتماعي والشوارع، بعد الأحداث التي طالما انتظرها على مدار شهر رمضان المبارك، وهي معرفة جعفر العمدة، الذي يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، من هو ابنه المختطف منذ 19 عامًا، وحسب ما وصف الجمهور هذه اللحظة «الفرحة اللي مستنينها».

مشهد الوصول إلى سيف 

بعد انتهاء الحلقة، الأكثر إثارة على مدار الحلقات السابقة، بدء الجمهور يحتفي بوصول المعلم جعفر إلى ابنه المخطوف «سيف» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داش، فضلا عن احتفاء بعض النجوم بهذا المشهد الذي لقى رواجًا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم الفنان أحمد داش.

«رسميًا سيف جعفر العمدة» كلمات دونها أحمد داش، على صفحته الشخصية على وسيلة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، احتفاء منه بالمشهد الأخير في مسلسل جعفر العمدة، والذي تضمن وقوف «جعفر» وخالة سيف أمام منزل الأخير، منتظرين أن يخرج لهم، لكنه فاجئهم بقدومه من الخارج، وعند نظر «جعفر» إليه، بدأت كلمات أغنية أحمد سعد.

توقع نهاية «دلال» بعد كشف جرائمها

وكان الجمهور يترقب نهاية مصير «دلال» التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، وماذا سيحل بها بعد أن يكشفها جعفر العمدة، ونشر الفنان محمد رمضان فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يوضح فيه مصير «دلال»، بكلمة «الحضن الأخير».

كما توقع الجمهور  عدة نهايات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها أن «جعفر» سيحاول الانتقام من «دلال»، بعد معرفته بحقيقتها، وذهب البعض إلى أن «دلال» ستحاول التخلص من حياتها، قبل أن يكشف سرها، وكذلك محاولة وصول محمد رمضان إلى بلال شامة، للتعرف على الحقيقة الكاملة منه، ومواجهة «دلال» بها، ثم تطليقها، فضلا عن أن «ثريا» ستحاول النيل من «دلال» بمواجهتها، بما فعلت وتلقينها درسًا لا تنساه.