| «أحمد» شارك بيج رامي لحظة تسلمه مستر أولمبيا بالفوتوشوب: «افتكروها حقيقية»

تواجد بجانب البطل المصري بيج رامي على منصة التتويج خلال فوزه بلقب «مستر أولمبيا» للعام الثاني على التوالي، احتفل معه بالتقاط صورة التكريم والاحتفاء بالبطل المصري، وشاركه الفرحة ولحظات التوثيق لذلك الحدث الرياضي الضخم، الذي حقق فيه ابن مصر نجاحًا كبيرًا.

متابعو «أحمد» صدقوا صورته مع بيج رامي

على طريقته الخاصة استطاع أحمد عبد السيد، 25 عامًا، التواجد بجانب بيج رامي خلال تتويجه بلقب «مستر أولمبيا»، والتقاط صورة من على المنصة معه، كل هذا بأسلوبه المميز في فن «الفوتوشوب»، ما جعل متابعي المصور الشاب يظنون أن تلك اللحظة حقيقية تمامًا: «90% من التعليقات فاكرينها بجد»، بحسب حديثه مع «».

«أحمد» بدأ حلم التصوير بـ«التحويش»

بداية «أحمد» مع التصوير بدأت في 2015، إذ عمل في أحد استوديوهات التصوير لتعلم أسرار تلك المهنة، ومن هنا بدأ «التحويش» لشراء أول كاميرا له، والتي حصل عليها بعد عامين من تدبير أمواله وكانت بسعر 20 ألف جنيه، ليبدأ رحلته في العمل وتطوير نفسه على نطاق أوسع.

وبعد إنهاء الخدمة العسكرية، رغب الشاب العشريني في تطوير مهاراته وإمكانياته، ليقرر تغيير كاميراته بواحدة أكثر تحديثًا وصل سعرها لـ90 ألف جنيه، ليبدأ حلمه في التوسع بمجال «الفوتشوب» الذي تعلمه وحده عن طريق الفيديوهات التعليمية على موقع «يوتيوب»: «كنت بطبق على الفيديوهات اتعلم علشان محتاجش حاجة من حد».

عناصر يركز عليها «أحمد» في الصورة حتى تظهر حقيقية

أكثر من تصميم لـ«أحمد» مع المشاهير والفنانين صدق متابعيه على «فيس بوك وإنستجرام»، أنها صورًا حقيقة من دقتها وجودتها: «كل الموضوع إني بهتم بالتفاصيل»، لافتًا إلى أن خلال تركيب الصور يركز على عدة عناصر منها «زاوية التصوير، الإضاءة، الملابس والضحكة أو تعبير الوجه»، وهو ما ينصح به العاملين المبتدأين في فن «الفوتشوب»، أو الراغبين في التعلم. 

صورة «أحمد» مع بيج رامي، جاءت من منطلق مٌحب لشخصية رياضية كبيرة شرفت مصر عالميًا: «فضلت سهران قدام عرض مستمر أولمبيا لما أشوفه بيكسب»، لافتًا إلى أنه كان متأكدًا من فوز «رامي»، ما جعل الصورة تخرج بشكل مشابه تمامًا للحقيقة دون تفريق أو أي ملحوظات، وخدعت أغلب متابعيه، متمنيًا أن تصل الصورة لبطل العالم في كمال الأجسام.

الشيف «بوراك» يعجب بصورة لـ«أحمد»

يتابع «أحمد» على «فيس بوك» 140 ألف متابع، وعلى «إنستجرام» نحو 170 ألف حساب، فضلا عن بعض المشاهير والفنانين الذين يتابعونه ويعجبون بصوره، منهم الطباخ التركي الشهير «بوراك»، والذي وضع إعجابه على صورة صممها «أحمد» معه، وظهرت كأنها حقيقة، متمنيًا أن يصبح أشهر مصور في العالم.

نصائح للراغبين في تعلم «الفوتوشوب»

ووجه الشاب العشريني، نصائح عدة للشباب الراغبين في تعلم التصوير وفن «الفوتوشوب»، من بينها أن يكون الشخص لديه الموهبة في البداية، ويحب تلك المهنة حتى يستطيع تنمية قدراته بها، والتركيز في التصوير على «الزاوية، الإضاءة، تعبير الوجه والملابس»، وهو ما دفعه لتدشين قناة على «يوتيوب» لتعليم محبين ذلك المجال.