| «أحمد» صاحب حنجرة ذهبية بفيديوهات كوميدية: بنرسم البهجة وندي الناس أمل

يمتلك الشاب أحمد فايد، حنجرة ذهبية يستغلها في تقديم الأغاني الكوميدية التي يستخرجها من الأحداث الجارية، سواء الرياضية أو التعليمية، لرسم البهجة على وجوه متابعيه على السوشيال ميديا، مستعينًا بشقيقه الأكبر في تأليف الأغاني وتلحينها.

أحمد فايد، 25 عامًا، خريج كلية حقوق، ويقطن في حي محرم بك التابع لمحافظة الإسكندرية، اعتاد على إسعاد الجميع بالفيديوهات الكوميدية التي يقدمها على غرار الأحداث الجارية، كما روى لـ«»: «موهبتي اكتشفها أخويا الكبير محمد بالصدفة وأنا في ابتدائي، لما سمعني بغني وقالي صوتك حلو، من وقتها بدأت أغني في حفلات المدرسة والكورال».

@ahmed_fayed20

مهرجان الصبارة الراقصة تعالي علي اليوتيوب قناه احمد فايد

original sound – احمد_فايد

«أحمد»: واجهنا صعوبة في بداية الغناء

رغبة «أحمد» في الغناء، دفعته لمحاولة الدخول في المجال، إلا أنه وجد صعوبة بالغة في موافقة شركات الإنتاج على تبني موهبته، الأمر الذي دفعه لتجربة السوشيال ميديا: «بدأنا بتنزيل فيديو لأغنية بطريقة بارودي يعني حاجة كوميدية على يوتيوب وتيك توك، وأخويا بيساعدني في تأليف وتلحين الأغاني وتصويرها».

@ahmed_fayed20

مهرجان الصاروخ الخارج عن السيطرة اندال اندال تعالي يوتيوب قناه احمد فايد

original sound – احمد_فايد

تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا على الفيديو الأول لـ «أحمد»، كان بمثابة دافع كبير لمواصلة التألق بالمزيد من الفيديوهات، هكذا حكى ابن محافظة الإسكندرية: «لقينا حب وتشجيع ودعم من الناس مكناش نتخيله، وده شجعنا نكمل بأغاني بارودي على أغاني مشهورة ومهرجانات بناقش فيها مواضيع بنشعر أنها بتهم الناس بشكل أو بآخر بطريقة كوميدية».

@ahmed_fayed20

مهرجان ليونيل ميسي رسميا في باريس تعالي علي اليوتيوب قناه احمد فايد

original sound – احمد_فايد

«هدفنا رسم البسمة على وجوه الناس ونديلهم أمل في الحياة»، بحسب «أحمد»: «نفسنا نعمل أغاني لينا بس مفيش راعي يتبنى موهبتنا في الأغاني، واعتمادنا الكلي دلوقتي على مجهودنا الشخصي ودعم الجماهير والمقربين ليا معنويا وعلى رأسهم والدتي اللي بتشجعني من طفولتي على كده».

وبالنسبة للفيديو الخاص بقرارات وزير التربية التعليم الشهير، رد «أحمد» قائلا: «الفكرة جت لمحمد أخويا بعد ما سمع القرار، وقال لازم نشارك أخواتنا في القرار، ونعمل حاجة تفرحهم خصوصا في أزمة كورونا، الطلاب كانت قلقانة جدا، ومحبطين فقولنا نشكر الوزير على القرار ونفرح ونحتفل مع أخواتي الطلبة».

@ahmed_fayed20

مهرجان مانشستريونايتد ورونالدو تعالي علي اليوتيوب قناه احمد فايد

original sound – احمد_فايد

كما قدم «أحمد» العديد من الفيديوهات الكوميدية الخاصة بالرياضة، خاصة مهرجان مانشتسر يونايتد ورونالدو، بعد عودة الدولي البرتغالي لصفوف الشياطين الحمر، وكذلك انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، بنما كانت آخر فيديوهاته الكوميدية عن «ميتافيرس».