| «أحمد» من ذوي الهمم يوصل مرضى السرطان مجانا: «الناس للناس ورزقي بيزيد»

«السيارة توصل مرضى الأورام والسرطان بالمجان»، لافتة مكتوبة على ظهر سيارة يقودها رجل من ذوي الهمم، وهبها لفعل الخير منذ أن حدث معه موقف غير مسار حياته وتفكيره تجاه الفقراء والمرضى، إذ عزم على توصيل مرضى السرطان دون تقاضي أي أموال.

كان أحمد حمدان 33 سنة، يعمل سائق سيارة خاصة، يسير في طريقه، فوجد رجلًا مريضًا بالأورام، لا يجد من يوصله إلى مستشفى بأسيوط لعدم قدرته على دفع الأجرة، فأوصله دون أي مقابل، ومن يومها تعهد أن يوصل أصحاب الأمراض بالمجان: «تأثرت بالموقف فقررت أوهب العربية لتوصيل الناس مجانا والناس للناس».

«أحمد» تعرض لبتر ساقه في حادث

كان الشاب يعمل سائقا على سيارة أجرة إلى أن ادخر جزءً من راتيه واشترى سيارة خاصة رغم تعرضه لحادث أليم إدى لبتر ساقه اليسرى إلا أنه دشن مبادرته منذ 5 أشهر تقريبًا، وفقا لحديثه لـ«»: «كنت بركب سيارة وأمشي بها على الطريق الصحراوي وفجأة حدث حادث بيني وبين سائق نقل انقلبت بسببه عربيتي وأنا بداخلها، والحمد لله نجوت من الموت، لكن ساقي قطعت بسببها».

ورغم إصابة الشاب الثلاثيني الذي يسكن منطقة الوليدية بمحافظة أسيوط،  بإعاقة، إلا أنه قرر استكمال مبادرته، فضلا عن أن السيارة مصدر رزق لأسرته: «اشتريت عربية ملك، وشغال عليها طلبات، فلقيت أن طلبين تلاته في اليوم مجاني مش هياثروا حاجة على رزقي، والحال مستور معايا والحمدلله».

رسالة أحمد للمواطنين

وجه الرجل الثلاثيني رسالة حث من خلالها على فعل الخير ومساعدة الفقراء والمرضى، ولا سيما إذا اجتمع المرض والفقر في شخص واحد، فهو أحوج ما يكون إلى أن نقدم له المساعدة: «رسالتي لكل الناس لازم يساعدوا بعضهم البعض، فما أحوجنا لبعضنا».