| «أحمد» يتحدى «أبو دراع» في تحطيم الطوب: تقدر تكسر كام قالب؟ «فيديو»

في الفترة الأخيرة انتشرت صور وفيديوهات للشاب محمد عبد القادر، الشهير بـ«أبو دراع»، نظرًا لضخامة ذراعه، الذي يصفه بأقوى ذراع في مصر، وذاع صيته كثيرًا نظرًا لشكل ذراعه اللافت للأنظار، مما جعل أحمد سعد، مدرس دراسات، يقطن في مدينة العياط بمحافظة الجيزة، لتحدي «أبو دراع» في تحطيم الطوب.

ويستطيع «أحمد»، 26 عامًا، تحطيم الطوب مستخدمًا كف يده فقط، بقدرات مذهلة لفتت انتباه كل من شاهدها، إذ نشر على قناته بموقع «يوتيوب»، مقطع فيديو أثناء كسره لـ«قالب طوب»، بقوة خارقة، موجهًا رسالة إلى محمد عبد القادر، قائلاً: «لو أنت أقوي دراع في مصر.. تقدر تكسر كام طوبة؟».

القصة بدأت منذ 10 سنوات

يحكي «أحمد»، لـ«»، أنه عرف قدراته منذ أن كان عمره 15 عامًا، وقتها كان يعمل بإحدى مصانع «الطوب»، ولم يخبر كثيرين بموهبته الخارقة، وظل يخفيها بسبب خوفه من الحسد، قبل أن يشاهد فيديوهات «أبو دراع»، التي أثارت استفزازه وقرر أن يتحداه، مضيفًا: «كنت زمان شغال في مصنع طوب ولقيتني بقدر أكسر الطوب بكف إيدي فقط، ولما شوفت فيديو محمد عبد القادر وهو بيقول إنه أقوى دراع، الموضوع استفزني وقررت إني أتحداه».

«أحمد» يتحدى «أبو دراع»

وجد «أحمد» في نفسه قوة ربانية تجعل يده ثقيلة، وتتمكن من كسر الطوب دون أي عناء، مؤكدًا أنه من الممكن كسر عدد كبير من الطوب دون الشعور بأي ألم: «كانت غريزة عندي إن أحب أكسر الطوب، بس كانت مختفية، ولما شوفت فيديوهات أبو دراع، قومت طلعت على السطح وجبت طوب وكسرته، عشان نشوف مين فينا أقوى دراع».