| «أحمد» يثير الجدل بصورته أمام توك توك في باريس: «مصر تحت برج إيفل»

«المصري معروف بقوته».. تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورة لشاب واقفا بجوار «توك توك» مصري تحت برج «إيفل» العريق فى العاصمة الفرنسية باريس، ما أثار حيرة الكثير من أصدقائه متابعي السوشيال ميديا، حيث ظهرت المنطقة المحيطة بلد العشاق والجمال وكأنها سوق العتبة فرع باريس، وفقا لما ورد من التعليقات على الصورة.

تميز بحبه وهوايته للسفر منذ الصغر، ما جعله يلتحق بوظيفة تمكنه من السفر حول العالم، أحمد مسعود، من محافظة الإسكندرية، يعمل بإحدى الشركات كمدير مشتريات لوجستيك، كان الحظ في السفر هذه المرة إلى مدينة الجمال «باريس» في مهمة عمل، لتتحول رحلته إلى جعله محط أنظار لرواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورته مع الـ«توك توك» تحت برج «إيفل».

 التقاط الصور أمام مَعلَم باريس برج «إيفل»

«بحكم شغلي وهوايتي في السفر روحت بلدان كتيرة في العربي وأوروبا وطبيعة أي حد أما يسافر مكان جديد يتصور مع معالم وأيقونات البلد دي» حسب ما رواه «أحمد» خلال حديثه مع الـ«»، ليتجه بعد ذلك لمَعلَم باريس الشهير وهو برج «إيفل»، خلال تواجده هناك لفت نظره شيئا جعله يشعر بأنه بموطنه «مصر».

«توك توك» مصري يجذب انتباه «أحمد»

«توك توك» مزين بالنسر المصري من الأمام، جذب انتباه «أحمد» ليتجه على الفور بالتقاط صورة تذكارية معه، قائلا: «أنا استغربت أما شوفته وخلاني أهتم بيه أكتر من البرج نفسه لأنه ملفت بالنسبة ليا أكتر» حسب تعبيره، موضحا أنه أحب طريقة الشاب المصري في التعبير عن بلده، كما أن البيئة المحيطة بالبرج في غاية الجمال، فضلا عن الباعة المنتشرة أسفل البرج، وانتشار المركبات المختلفة التي تعمل على نقل السياح في جولة صغيرة حول المدينة.

اختلاف مركبات النقل في باريس

«الشعب المصري فكاهي وابن نكتى ياخد أي حاجة على محمل الكوميديا وأنا أما اتعرفت على الراجل المصري صاحب التوكتوك شخص مجتهد وشقيان ودي حاجة تشرفني طبعا وحبيت أدعمه وأشجعه وإنت سفير لبلدك في أي حتة»، هكذا عبَّر «أحمد» صاحب الـ32 عاما، مشيرا إلى أن الذي جذب انتباهه أكثر هو وجود النسر على مقدمة الـ«توك توك» شعر بأنه موجود في مصر تحت برج «إيفل»، أشكال «التوك توك» المختلفة، وعربة الحنطور، فضلا عن عربة سندريلا، أشهر المركبات التي تشتهر بها منطقة البرج، لمساعدة السياح في التعرف على البلد أكثر.