| أخلاقنا الجميلة.. فنانة وعروس ومطربة يبعن ممتلكاتهن لدعم الطفلة «سيلين»

تعاطف كبير حققته قصة الطفلة سيلين أيمن، المريضة بضمور العضلات الشوكي، وتحتاج للحصول على حقنة جينية بمبلغ 40 مليون جنيه، قبل إتمامها العام الثاني من عمرها، حيث راح عدد كبير من المشاهير وغيرهم يدعمون الطفلة سواء من خلال نشر قصتها عبر صفحاتهم الشخصية، أو بيع مملتكاتهم والتبرع بثمنها لصالح الطفلة، وكانت آخرهم المطربة إيناس عزالدين، التي أعلنت عن بيع سلسلتها الذهبية في مزاد علني وتحويل ثمنها على حساب الطفلة.

مطربة تعرض سلسة ذهبية للبيع

وعرضت المطربة إيناس عزالدين، سلسلة ذهبية كانت صديقة مقربة لها تسمى أميران سليم، قد أهدتها لها في عيد ميلادها الماضي، للبيع في مزاد علني عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في تأكيد على دعمها للطفلة «سيلين» وتضامنها مع أسرتها.

وأضافت المطربة: «أنا عارضاها في مزاد لأعلى سعر لصالح الطفلة سيلين»، لافتة إلى أنها ستبدأ المزاد بمبلغ 1000 جنيه، ومن يستقر عليه المزاد سيتعين عليه تحويل ثمن السلسلة على حساب التبرع الخاص بالطفلة سيلين أيمن.

عروس تبيع فستان زفافها لدعم «سيلين»

ولم يتوقف الدعم المادي على المشاهير والفنانين فقط، حيث راحت عروس عشرينية تسمى أميرة سمير، تعرض فستان زفافها للبيع في مزاد علني، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، حيث كتبت: «أنا بتبرع بثمن فستاني لحساب الطفلة الجميلة سيلين مريضة ضمور العضلات الشوكي، وهدخل الفستان مزاد لأعلى سعر»، موضحة أنها ستبدأ المزاد بسعر 3000 جنيه للفستان، وسيتم تحويل الثمن النهائي له على حساب الطفلة سيلين البنكي.

فنانة تشكيلية تدعم «سيلين» بلوحة لها

كما بادرت الفنانة التشكيلية جيهان فوزي، أيضًا بدعم الطفلة سيلين أيمن، من خلال عرض إحدى لوحاتها الفنية للبيع في مزاد علني عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، حيث ذكرت: «أنا هبدأ بنفسي وأتبرع  بلوحتي لسيلين، تعرض اللوحة الآن فى جاليري في الشيخ زايد، والآن سوف نبدأ المزاد على اللوحة الذي سوف يبدأ بـ100 ألف دولار»، مضيفة أن أسرة الطفلة «سيلين» سوف تستلم شيك بقيمة الثمن النهائي للوحة، داعية جميع متابعيها إلى دعم الطفلة والدعاء لها.

جدير بالذكر أن السلسلة الذهبية التي عرضتها المطربة إيناس عزالدين للبيع في مزاد علني، عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك»، لدعم الطفلة «سيلين» وصل الآن وبعد مرور أقل من 24 ساعة إلى 30 ألف جنيه، ولا زال المنافسة مستمرة بين المتابعين.