| أربع شقيقات بمؤهلات عليا يعملن في بيع «السندوتشات»: «الشغل مش عيب»

سلكت أربع شقيقات طريقًا مختلفًا من خلال فتح مشروعهن الخاص لبيع السندوتشات، فبعد وفاة والدهن اضطررن للعمل في الشارع، وذلك بعد عدم توافر فرص عمل تناسب مؤهلاتهن العليا وهي الألسن، وإدارة الأعمال، والسياحة والفنادق والحقوق، لذا حرصن على توفير احتياجاتهن المادية من خلال بيع السندوتشيات في منطقة العباسية بالقاهرة.

«الشغل مش عيب» شعار رفعته الأربع شقيقات خلال حديثهم لـ«»؛ حيث قالت «أسماء» إنها حاصلة على بكالوريس سياحة وفنادق ولم تجد ما يناسب مؤهلها، فقررت بمساعدة شقيقاتها أن تفتح عربة لبيع السندوتشات بأسعار في متناول الأيدي تتراوح ما بين 30 إلى 50 جنية.

وجبات تيك واي

تقدم أسماء برفقة شقيقاتها العديد من وجبات «التيك واي» للزبائن بأسعار مقبولة، ولا يقتصر الأمر على هذه الوجبات فحسب بل أنها تقترن بخدمة التوصيل أونلاين للوجبات في أي مكان في نطاق المحافظة، مثل «سندوتشات» الفراخ والبطاطس، ويجري تقديمها بشكل مغلف ونظيف يعجب العميل بحسب أسماء.

 

ردود الأفعال

ولاقى المشروع إعجابًا كبيرًا من أهالي منطقة العباسية، الأمر الذي ساعد الشقيقات الأربعة «أسماء وميرنا ومرفانا ولانا»، على المواصلة، والعمل حتى الساعة الواحدة صباحا بشكل يومي، لتقديم وجبات مختلفة وبأسعار مناسبة تناسب الطلاب بشكل خاص.

يوزع الشقيقات المهام الخاصة بالمشروع عليهن بالتساوي؛ حيث يصبح لكل واحده منهن دورًا مستقلًا بذاتها من شراء الطلبات، وتقديم الوجبات وتحضيرها وغيرها من المهام الأخرى.