| أسد يهاجم بلوجر شهيرا أثناء تصوير فيديو.. «كان هيروح فيها»

تعرض البلوجر عمر شاور، 21 عاماً، لهجوم من أسد أثناء الاستعانة به لتصوير أحد الفيديوهات الخاصة بالمحتوى الذي يقدمه للجمهور، وأسفر عن إصابته ببعض الجروح في جسده فضلاً عن تعرض أخيه والمدرب لبعض الكدمات.

ويهوى «شاور» المغامرة والمخاطرة لتقديم محتوى جذاب، ويتابعه 6 ملايين متابع، من محبي فيديوهاته التي تحتوي على مشاهد كلها إثارة وتشويق.

وتعرض «شاور» لهجوم عنيف من قبل أسد أثناء تصوير أحد الفيديوهات: «المفروض كنت بعمل تحدي مع أصحابي وأخويا، مين فينا يفضل لامس الأسد من غير ما المدرب يكون موجود، وإحنا بنصور عادي اتفاجئت بهجوم الأسد عليا، ده مكنش متوقع خالص خاصة إنها متدربة وكده».

سبب هجوم الأسد

وبرر شاور سبب هجوم الأسد الذي استعان به لتصوير أحد الفيديوهات الخاصة بالمحتوى الذي يقدمه للجمهور: «هي أنثى الأسد وكان عندها برد من تغيير الفصول فكانت مقريفة وزهقانة، وأنا بصور الفيديو لقيت ملامحها اتغيرت مرة واحدة وبتطاردني بجد اتزحلقت نطت فوقي، والمدرب كان بيسحبها من عليا بعصاية، اتبهدلت واتعورت أنا وأخويا والمدرب اتجرجر على الأرض واتشلفط بس الحمد لله جات على قد كده، كنت هروح فيها».

يقدم محتوى يتعلق بالمغامرة

يدرس «شاور» بالفرقة الرابعة في كلية التجارة، ويعيش في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، ودخل عالم البلوجرز منذ حوالي 3 سنوات، ويتميز المحتوى الذي يقدمه «شاور» للجمهور بالمغامرة والمخاطرة: «من حوالي 4 أو 5 سنوات عملت قناة على اليوتيوب وبدأت اشتغل فيها بجد من 3 سنين، بعمل حاجات مختلفة وجديدة تقريباً محدش عملها قبل كده سواء على مستوى مصر أوالعربي بدخل الأقفاص مع الأسود والتعابين».