| أسرار وحكايات عن مواليد برج العذراء.. يحتفلون بأعياد ميلادهم لمدة شهر

مع بداية 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر من كل عام، يحتفل مواليد برج العذراء بأعياد ميلادهم قرابة الشهر، وفي المقابل يرغب الكثير منهم في معرفة بعض الصفات، لكن محبيهم وأصدقائهم يسعون لمعرفة أسرار شخصيتهم، لمعرفة كيفية مفاجئتهم في عيد ميلادهم.

صفات برج العذراء

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، تحدثت لـ«»، عن عدد من الصفات والأسرار لمواليد برج العذراء، الذين ينتمي إليهم مجموعة من المشاهير، منهم مايكل جاكسون وبيونسيه، فؤاد المهندس، كاظم الساهر، حسين الجسمي.

ولعل أبرز ما يمتاز به مواليد برج العذراء، القدرة على تحديد المصير أكثر من غيره، حيث يتمتع بالشجاعة، بجانب كراهية الكسل والإهمال، وأصحاب ذلك البرج محبين للجدل والنقاش في الأمور المختلفة، مع تمسكهم بالعادات والتقاليد.

ويتميّز مواليد برج العذراء بقدرتهم على التحليل، حيث يعد العمل داخل مكتبا أكثر ما يكون مناسبا لهم، أما عن أبرز عيوب هؤلاء الأشخاص، أن إرضاءهم او إقناعهم مهمة شاقة، كما أنهم أشخاص يتسمون بالصراحة التي ربما تكون قاسية أحيانا، فضلا عن كونهم من الشخصيات المحافظة التي لا تقبل الآراء الحديثة والمختلفة عن النهج المتعارف عليه.

معلومات عن برج العذراء

– «العذراء» سادس برج من الأبراج الـ12 من دائرة البروج، وهو من الجهة الشمالية للسماء، وتمر الشمس من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، عند آواخر الصیف، وحسبَ الأساطير الإغريقية، العذراء هي أستريا ابنة الإله زيوسن ويعد ضمن الأبراج الترابية.

وينتمي أصحاب برج العذراء لعنصر الأرض مع برجي الثور والجدي، وهذا ما يجعل شخصيتهم قوية ويفضلون التنظيم، بجانب ميلهم لحب الالباهتة مثل الأصفر الفاتح، أما عن أرقام الحظ بالنسبة لهم هي: 5، 14، 15، 23، 32، ويرمز له برمز نصف وجه سيدة وشعرها مُنسدل على كتفيها.