| أسرة تشعر بالأرق كل ليلة بسبب حركة غريبة في السقف.. اكتشفت مفاجأة صادمة

بعد أيام قليلة من العيش في منزلهم الجديد، لاحظت أسرة أن مشكلات كثيرة ظهرت في سقف المنزل وأنه يحتاج إلى صيانة، فخاطبت المالك لحل المشكلة لكنه لم يستجب، كررت الشكوى مرارًا دون جدوى فاستعانت بفني لإصلاح العيب الموجود، لكنه اكتشف مفاجأة كانت هي السبب وراء ما يحدث.

حالة من الذعر انتبابت أفراد الأسرة البريطانية بعدما اكتشفوا أن هناك وكر ثعابين في سقف منزلهم، الذي تعرض للانهيار بعد أشهر من ظهور علامات تصدع وشروخ عليه، فما كان منها إلا أن استغاثت بالمالك الذي يبدو أنه كان على علم بوكر الثعابين لكنه نفى ذلك.

وذكرت صحيفة «ذا صن»، أن السيد بوجليس انتقل للعيش في ذلك المنزل مع زوجته سوزان وابنته البالغة من العمر 13 عاما، في فبراير الماضي، ثم اكتشف المشكلة التي لحقف بالسقف، فأبلغ المالك ويدعى جون ستافورد، في مناسبات مختلفة لكنه لاحظ أنه غير مهتم.

يحكي «بوجليس» أن مالك العقار لم يرد أن يفعل شيئا حيال تلك المشكلة، وهو ما دفعه إلى الاستعانة بفني إصلاح، لكن الأخير أخبره أنهم سيحتاجون إلى إذن المالك لإزالة السقف ووكر الثعابين.

وأمام حالة التجاهل من قبل المالك، قرر «بوجليس» أن يتوقف عن سداد الإيجار طالما أن المالك يرفض إصلاح العيوب الموجودة في المنزل: «اتصلت بالمالك 20 و30 و40 مرة ولم يرد، فتوقف عن سداد الإيجار وهو ما أثار غضبه».

في غضون ذلك تلقت الأسرة إخطار بإخلاء المنزل، ومنحهم الاخطار أسبوعا واحدا لمغادرة المنزل، وقال «بوجليس»: «اضطررت إلى استئجار عامل بناء أسقف وأخبر المالك أنني لن أدفع الايجار حتى يتم حل جميع المشكلات، كنت أحاول أن أكون لطيفا معه، لكنه طعننى في الضهر».

واعترف المالك أنه أرسل إلى الأسرة إخطارا بالاخلاء بعد أن فشلوا في دفع ايجار شهرين، بدعوى أنه لا يمكن حجب الايجار بسبب مشكلات الصيانة، فيما أكدت أسرة «بوجليس» أنهم يريدون مغادرة المنزل؛ لأنه لم يعد بإمكانهم تحمل رؤية الثعابين تزحف في السقف، ولم يعد بقدرتهم النوم في ظل هذه الأجواء.

وقالت الابنة: «أنا أحلم أن ثعبان سوف يسقط عليا لا أستطيع النوم والليلة الماضية لم أذق النوم بسبب الثعابين».

وأوضح «بوجليس» أن السيد ستافورد حذرهم من الفئران قبل انتقالهم إلى المنزل، لكنه نصحهم بالاعتناء بالأمر عن طريق وضع المصائد ونشر السموم، وقالت زوجته سوزان بوليسي: «المالك يتصرف وكأنه لا يهتم، وقال إنه لا يعلم شيئا عن الثعابين لكنه يعرف أن المكان ملئ بالفئران».