| أسرة «عزة» تستغيث: «40 ألف جنيه هينقذوها من السرطان»

حياة ربما بها بعض المعاناة عاشتها «طفلة» لم يتجاوز عمرها الـ15 عاما بعدما انفصل والداها برفقة شقيقتها، لكنها كانت الأهدأ بالنسبة لها، حيث المرح والذهاب إلى المدرسة والقدرة على مساعدة والدتها حتى تحول الأمر بين ليلة وضحاها، واكتشفت إصابتها بمرض سرطان القولون، وعليه لجأت والدتها إلى منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من أجل إنقاذها، تحت هاشتاج «إنقذوا عزة بسرعة».

والدة عزة: محتاجة 40 ألف جنيه 

عزة محمد، الطالبة بالفرقة الثالثة بالصف الثالث الإعدادي، التي تعاني من تضخم القولون وإصابتها بالسرطان منذ 4 أشهر حيث اكتشفت المرض عندما شعرت بألم شديد في بطنها، وفقا لما روته والدتها نسمة زكي، متابعة لـ«»: «كانت بتقولي في نار داخل بطني ولما كشفنا وعملنا 6 مناظيرعرفنا مرضها». 

عندما علمت والدة «عزة» مرض ابنتها الثانية طرقت جميع الأبواب من أجل علاجها لكنها اكتشفت حاجة طفلتها الصغيرة إلى عملية جراحية قد تصل قيمتها إلى 40 ألف جنيه: «روحت المستشفى الجامعي وقدمت في مستشفى 56357 لكن هياخد وقت والدكتور قالي إنها محتاجة عملية في أسرع وقت وإلا الحالة هتتوفى».

 

10 آلاف فقط هو المبلغ الذي استطاعت والدة الطفلة القاطنة بقرية سماكين الغرب التابعة لمحافظة الشرقية، ولا تملك مصدر دخل آخرحيث كانت تعمل بائعة بأحد الأسواق وتركته من أجل مرض ابنتها، بحسب قولها، متابعة: «بطلت اشتغل عشانها هي وأخواتها والناس بتساعدني لحد ما تخف ووالدها سايبني مع 4 بنات». 

لدى عزة 4 شقيقات بينهم واحدة تعاني من ورم بقدميها مما يزيد من معاناة والدتها التي تجري على قوت يومهن ومرضهن، «محتاجة بس 40 ألف عشان تعمل عملية إزالة القولون وتدبيس معدة وترجع تاني زي الأول».