| أسعار نظرات الـ3D بعد خوف «مربوحة» منها بالكبير أوي: «مكي ساب الفيلم»

خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7، اصطحب «الكبير» مربوحة إلى السينما، حتى تتحسن علاقتهما، وحينما ذهبا لمشاهدة  فيلم «أفتار»، رفضت مربوحة ارتداء النظارة الـ3D، معتقدة أنها نظارة نظر، وبعدما وافقت في النهاية، ارتدتها لكنها أصيبت بالهلع.

أسعار نظارات الـ3D 

وعن سبب هلع «مربوحة» من النظارة خلال أحداث مسلسل الكبير أوي، أنها رأت الصورة بشكل الـ3D، معتقدة أن الشخصيات تهاجمها، لتقفز على الكراسي الخلفية، ما جعل أحمد مكي يأخذها ويخرج من السينما. 

النظارة الـ3D، عادة تتوافر في السينمات من أجل شراؤها لمشاهدة بعض الأفلام المعتمدة على التقنيات الثلاثية الأبعاد، ويتراوح أسعارها بين 30 جنيها و150 جنيها، بحسب ما جاء في أحد مواقع الشراء الإلكترونية الشهيرة. 

وبخلاف تلك النظارة، هناك نوع آخر بتقنيات تجعل الشخص يعيش واقع افتراضي، وتعرف باسم نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد للهواتف الذكية، نسخة مطورة VR02، وذلك النوع يتراوح سعره بين 130 جنيها حتى 900 جنيه. 

تقنيات نظارات الـ3D 

نظارات الـ3D، ضمن وسائل العرض الثلاثية الأبعاد، حيث بسببها الصورة الثلاثية الأبعاد، وهي صورة تجعل تجربة المشاهدة أكثر واقعية ومثيرة للاهتمام.

وتدور أحداث «الكبير أوي» حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.