| أشهر تطبيقات التسوق الإلكتروني العالمية على الإنترنت.. لشراء سريع وآمن

جدول المحتويات

التسوق الإلكتروني أصبح شائعًا للغاية، فمن بعد عام 2020، فمع انتشار فيروس كورونا، انتشرت فكرة شراء الاحتياجات الخاصة والمنتجات من على الإنترنت، إذ توفر هذه الميزة الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى المال أيضًا، وتقدم هذه المواقع بعمل عروض كل فترة على المنتجات التي تبيعها، وفي السطور التالية نستعرض أبرز تطبيقات التسوق الإلكتروني، وفق ما ورد عن موقع «mobileappdaily».

Myntra Mobile

يمكنك استكشاف أكثر من 500 ألف منتج مختلف من «براندات» متنوعة على تطبيق Myntra، الذي تتيح واجهته السلسة سهولة الاستخدام بشكل كبير، مع سهولة الإرجاع والدفع الآمن والمزايا المذهلة لعشاق الموضة، ويمكنك الدفع نقدًا عند التسليم أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو البطاقة، والتطبيق مجاني، ويمكن تحميله على الأندرويد والآيفون.

ASOS

يوفر تطبيق التسوق الإلكتروني الشهير ASOS العديد من الخيارات المتاحة للشراء، إذ يتيح لك استكشاف أكثر من 85000 منتج، من 850 علامة تجارية مختلفة حول العالم، كما يوفر فيديوهات توضيحية تشرح كيفية استخدام المنتجات، ويتميز بالشحن المجاني العالمي، وإرجاع مجاني للتسوق دون متاعب، ويمكن تحميله من متجري جوجل بلاي وآب أستور حسب نظام تشغيل جهازك.

eBay

يعد تطبيق eBay واحد من أشهر التطبيقات عالم التسوق الإلكتروني، ومن أكثر أمانًا، إذ حصل على تقييم 4.7 على متجر Google Play و4.5 من أصل 5 نجوم على متجر تطبيقات أبل، وتوفر واجهته سهولة كبيرة في الاستخدام لمستعمليه، كما يتميز بمنتجاته الكثيرة والمتميزة.

أمازون

يعتبر أمازون من التطبيقات الغنية عن التعريف في مجال التسوق الإلكتروني، إذ يعتبر أشهر منصة إلكترونية تتيح علميات البيع والشراء من خلالها، إذ تحتوي على مجموعة ضخمة من الملابس والموسيقى والكتب والأجهزة الإلكترونية والأدوات الأخرى في مكانٍ واحدٍ، ويمكن تحمليها على أجهزة آيفون وأندرويد بسهولة من المتاجر الرسمية التي تدعم هذه الأجهزة.