| أشياء يجب تجنبها أثناء الإقامة بفندق: استخدام المناشف والمشي دون حذاء

التواجد في فندق لفترة معينة عند السفر من بين الأمور المحببة لدى الكثير، حيث التمتع بالراحة والهدوء، فضلا عن وجود أغلب سبل الحياة اليومية والابتعاد عن تدبير الأمور المنزلية، لكن الذي لا يعلمه البعض أن هناك بعض الأشياء التي ينبغي عدم الإقدام عليها أثناء الإقامة به. 

أشياء يجب الابتعاد عنها في الفندق 

والأشياء التي يجب تجنبها خلال الإقامة في فندق سردتها إيفانجلين، موظفة بأحد الفنادق، خلال حديثها لصيحفة «ديلي ستار» البريطانية، بناء على طبيعة عملها، قائلة: «لن أستخدم جهاز التحكم عن بعد أبدًا دون مسحه أولا بالمطهر الخاص بي». 

ومن بين الأمور التي أشارت إليها «إيفانجلين»، هي عدم استخدام النظارات المتاحة في الغرفة دون غسلها جيدا، بجانب عدم اعتمادها على الأكواب الموجودة بالمكان واستبدالها بـ أكواب الشرب المغلفة بالبلاستيك، التي تستخدم مرة واحدة. 

الانتباه من أسرة الفندق

وفيما يتعلق لالفرش الموجود بأسرة الفندق، أكدت الموظفة أهمية عدم استخدام غطاء السرير العلوي الذي يكون أعلى الملاءة، موضحة: «لا يتم غسل هذه الأشياء كثيرًا  يتم تنظيف أغطية الأسرة ربما مرة واحدة في السنة، لذلك لا تجلس عليها». 

وعلى المقيم بالفندق عدم استخدام الدش أو المشي على السجاد دون ارتداء أحذية، بحسب «إيفانجلين»، التي أكدت: «ارتدي دائمًا شبشبًا.. كما أنني لن أستحم بدون ارتدائه»، بجانب عدم الاعتماد على أي منشفة متواجدة سواء على الجسد أو الوجه.

وتابعت الموظفة بالفندق: «المئات بل ربما الآلاف قد استخدم تلك المناشف على أجسادهم، ولا يعني ذلك أنها لا يتم غسلها أو تعقيمها، لكن وجود هذا العدد الكبير من الأشخاص على اتصال وثيق بأجزاء أجسامهم بقطعة قماش واحدة، يجب الحذر منه».