| أصحاب 3 أبراج تجنبهم وقت المشاكل والخلافات.. «متسرعين ومش بيهمهم أي حاجة»

علم أبراج الفلك يجذب ملايين البشر، الذين يصدقون أن صفات كل شخص مرتبطة ببرجه الفلكي الخاص به، إذ يزعم الخبراء أن هناك تصنيف لـ3 أبراج، يجب على الجميع تجنب أصحابها وقت المشاكل والخلافات.

وسوف نستعرض في السطور التالية، أسماء الـ3 أبراج، وصفاتهم، بحسب موقع «تايمز أوف إنديا».

برج الحمل

كوكب المريخ هو الكوكب الحاكم لبرج الحمل، وهو يعمل دائمًا ويتحرك، كأول علامة ينطلق برج الحمل دائمًا إلى العمل ويحب أن يكون مبدعًا، وغالبًا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص دون تفكير ويكرهون الانتظار وعدم القيام بأي شيء، وهم أيضا غير صبورين للغاية، مما يساهم في العديد من الأسباب التي تجعلهم غاضبين ومتوترين وقت المشاكل ويرتكبون حماقات كبيرة.

برج العقرب

لديهم مزاج رهيب، لأن بلوتو والمريخ هما الكواكب الحاكمة للعقرب، فهذه الكواكب الحاكمة تجعل برج العقرب مندفعًا إلى حد ما، وفي بعض الأحيان قاسيًا للغاية، والعقرب ماهر في القضاء على أعدائه، وكذلك الوصول إلى أعماق بعيدة عنهم، ولا ينزعجوا من الخطر، فهم متسرعون ويفتقرون إلى اللباقة.

برج الدلو

أصحاب برج الدلو ليس بأي حال من الأحوال أفرادا راضيين بحالهم، فهم لا يسمحون لأنفسهم بأن يتراجعوا بسبب الآراء المختلفة، وعادة ما يسخرون مما يعتقده الناس، وباختصار فإن أصحاب برج الدلو لا يفعلون شيئًا سوى ما يدور في أذهانهم، وغالبًا ما يتصرفون بدافع مفاجئ وقت الغضب والمشاكل.