| أصدقاء طبيبة الكبد المتوفاة في أسانسير يودعونها بأفضل هدية.. فاجئوا الجميع

حالة من الحزن أصابت أسرة الطبيبة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، بعد رحيلها في حادث مؤسف؛ نتيجة سقوط مصعد معطل داخل شركة أدوية.

ولم يكتف زملاؤها والمقربين منها، بنعي الطبيبة سميرة عزت وتحويل صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى سرادق عزاء، حزنًا على رحيلها، بل قرروا مفاجأة الجميع بتدشين حملة تبرعات من أجل إحياء ذكراها بعد الوفاة.

حملة تبرعات لطبيبة معهد الكبد المتوفية

ودشن الأصدقاء والمقربين من الطبيبة سميرة عزت، حملة تبرع جماعي لإحياء ذكراها، يوم 21 يوليو الجاري؛ حيث تم تحصيل مبلغ 4530 جنيه مصري من قيمة المبلغ المطلوب والمقدر بـ 50 ألف جنيه.

ويتم تجميع التبرعات لدفعها في توفير سرير إقامة لمريض السرطان، كصدقة جارية، لتوفير سرير إقامة لطفل سرطان الصعيد بـ 50 ألف جنيه في مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد.

وتذهب التبرعات بشكل مباشر للجمعيات الخيرية، لصالح سرير إقامة لمريض السرطان.

أول تعليق من زوج الطبيبة

وعلق مدحت الهريدي، زوج الطبيبة الراحلة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «خالص الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء في وفاة زوجتي الغالية، رحمها الله رحمة واسعه سواء بالحضور أو بالاتصال تليفونيًا أو بمواقع التواصل الاجتماعي».

كما وجه الشكر لجميع الحضور من المراكز والشركات الطبية، مضيفًا: «شكرا للأساتذة الأفاضل من جامعة المنوفية ومركز الكبد بالمنوفية، ومن جامعة القاهرة، ومستشفى الطلبة، ومن مستشفى 57357، ولكهنة الكنائس الذين تواصلوا للتعزية، شكرا لكم جميعا، لا أراكم الله مكروها في عزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

نقل جثمان الطبيبة إلى المشرحة

جدير بالذكر، أن جهات التحقيق أمرت بنقل جثمان الطبيبة، إلى مشرحة زينهم، وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير وافِ بحالتها يوضح سبب الوفاة.