| أصغر كوميدان في مصر: فكرة التمثيل بدأت من «تيك توك».. وبحب أحمد حلمي

قال الطفل عبد الرحمن أحمد، أصغر كوميدان في مصر، إن فكرة التمثيل بدأت معه منذ 3 شهور عبر موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك» الذي يوجد عليه أكثر من 700 ألف متابع، مؤكدا أنه على الرغم من أن عمره 8 سنوات، فهو يحب التمثيل ويقلد الممثلين، خاصة في الأفلام القديمة، متابعا: «الحمدلله أقنعت أهلي يعملوا أكونت على تيك توك وننزل عليه فيديوهات».

وحرص «أحمد» خلال استضافته في برنامج  «السفيرة عزيزة» المذاع على فضائية «dmc» اليوم، وتقدمه الإعلامية رضوى حسن، على تقليد مشهد من مسرحية «المتزوجون» بين سمير غانم وجورج سيدهم الذي يطلب منه مالا.

وأوضح أصغر كوميدان في مصر، أنه أجرى «كاستنج» مع المخرج بيتر ميمي، ولكن لم يحصل على فرصة عمل حتى الآن، ولكن يتم جمع بيانات المتقدمين، مواصلا: «أنا بمثل كله الحمدلله وبحب التمثيل، أنا بركز في الكوميدي أكثر بس مقدم كل الأدوار».

وأشار أصغر كوميدان في مصر، إلى أنه يعجب بالتعليقات التي تدعو له بالتوفيق وتتمنى له أن يكون نجما في المستقبل، على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك» ويشارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، كما يطلب منه بعض الأشخاص أدوارا بعينها لكي يقلدها، ذاكرا أنه يحب أداء الممثل أحمد حلمي والمطرب تامر حسني.

من جانبه، أوضح أحمد طه، والد الطفل عبد الرحمن، أصغر كوميدان في مصر، أنه سيركز على رفع فيديوهات أكثر على «تيك توك» وأخرى على «يوتيوب»، خاصة أن عبد الرحمن لديه أفكار كثيرة ويريد تحقيقها، لافتا إلى أن ابنه منذ صغره يؤدي أداءًا جيدا، وله كاريزما خاصة، لذا ساعده على دخول مجال التمثيل الذي يحبه.