| أطفال سوريون يؤدون أغنية كأس العالم «ارحبوا».. وصاحب الفكرة: «فخور بيهم»

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر بحضور عدد كبير من الجماهير والمشجعين من مختلف دول العالم، إذ أن هناك البعض احتفل بهذا الحدث العالمي بطريقته الخاصة ومنهم الشاب محمد خير الذي قام بعمل فيديو لأطفال سوريين وهم يغنون أغنية كأس العالم «ارحبوا».

محمد خير: الأغنية من ثقافتنا العربية

قبل انطلاق كأس العالم بـ16 يوما شاهد «محمد» أغنية «ارحبوا» على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نالت إعجابه، الأمر الذي جعله يفكر في عمل هذه الأغنية بطريقته الخاصة، ومع الأطفال السوريين من أجل إدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم: «عجبتني الأغنية إني هي من ثقافتنا العربية وهو هذا شيء لازم نفتخر فيه أني دولة عربية قدرت تحتضن كأس العالم فخطر في بالي أني نقدر نغني الأغنية دي بطابعنا السوري فشوفت أن أنسب شي نقدر نوصل شعور الأطفال السوريين» بحسب ما رواه خلال حديثه لـ«».

أطفال سوريا يغنون «ارحبوا»

أراد «محمد» أن يفرح الأطفال السوريين ويجعلهم يشاركون في أحداث كأس العالم، الأمر الذي جعله يذهب إليهم ويجمع عددا كبيرا منهم من أجل تحفيظهم كلمات الأغنية وتصوريهم: «أنا حبيت أبين أني الأطفال ومن حقهم أني يتفرجوا على كأس العالم ويحسوا بالأجواء أنا بدأت أعلمهم وأعطيتهم الكلمات»، لافتا إلى أن تمكن الأطفال من حفظها في 3 أيام.

حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على الأطفال السوريين أثناء تصويرهم للأغنية: «الأطفال كانوا متفاعلين جدا وفي حماس لما كانوا بيصوروا الأغنية وقدروا يحفظوها بسرعة» بحسب ما رواه «محمد»، مشيرا إلى أنه كان عدد الأطفال المشاركين حوالي ما يقرب من 40 طفلا.

لم يتوقع «محمد» أن الأغنية سوف تنال إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها الأمر الذي جعله يشعر بفرحة شديدة نظرا لأنه استطاع أن يدخل الفرحة في قلوب هؤلاء الأطفال: «أنا مكنتش أتوقع أني الأغنية هتعجب ناس كتير وفي قنوات فضائية كتبت اتكلمت عنها وفخور جدا بالتجربة الرائعة دي».