| أغاني عيد الأم 2023.. أبرزها «ست الحبايب» و«صباح الخير يا مولاتي»

بدأ العد التنازلي للحدث الأهم خلال شهر مارس، وهو الاحتفال بعيد الأم، والذي يرتبط في أذهان البعض ببعض الأغاني التي لا طالما علقت في الذاكرة وتحمل في كلماتها الكثير من المشاعر في وسيلة للتعبير عن حبهم الشديد لأمهاتهم، ما يجعل البعض يلجأ إلى البحث عن أغاني عيد الأم 2023 لعدم قدرتهم على التعبير عن حبهم بشكل كافي.

أغاني عيد الأم 2023

أغاني عيد الأم 2023 الجديدة لم ولن تُسدِل الستار أبدًا على أغاني عيد الأم القديمة العالقة في أذهان الصغار والكبار، ففي نهاية خمسينيات القرن الماضي، قدّمت الفنانة فايزة أحمد واحدة من أروع الأغاني لهذه المناسبة، وحتى الآن مازالت تتربع على عرش أفضل الأغنيات التي تم تقديمها للأمهات، وهي من تأليف حسين السيد وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب.

وعلى مدار مسيرتها الفنية، قدّمت شادية العديد من الأغاني ارتبط بالاحتفال بعيد الأم، منها أغنية «ست الحبايب وأمي ويا روح ماما» وغيرها من الأغنيات، ومن أشهر أغانيها أغنية ماما يا حلوة، وهي من كلمات كمال منصور وألحان منير مراد.

وخلال المشوار الفني للسندريلا سعاد حسني بين التمثيل والرقص والغناء، لم تغفل تقديم أغنية تناسب الأمهات والاحتفال بعيد الأم، إذ شكلت مع الشاعر صلاح جاهين ثنائي فني قدم العديد من الأغاني الناجحة منها أغنية صباح الخير يا مولاتي، من تلحين الموسيقار كمال الطويل.

أغاني عيد الأم في القرن الـ21

وكانت أغنية «الست دي أمي» للفنان خالد عجاج واحدة من أبرز الأغاني التي قدمت للأم في عالم الموسيقى المعاصر، من ألحان رياض الهمشري وكلمات مجدي النجار.

النجوم الشباب أيضًا لم يغفلوا تقديم أغاني عيد الأم 2023، إذ حرصت الفنانة شيرين على تقديم أغنية «بحبك يا أمي» من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وتوزيع محمد مصطفى، فيما قدّمت المجموعة «تامر حسني وهيثم شاكر ويارا ورامي عياش وجنات» أوبريت «أمي ثم أمي» الذي حقق نجاحا كبيرا.