| أغرب طريقة للعقاب.. نادي ألماني يجبر لاعبيه على قضاء يوما كاملا داخل قطار

تسلط الكاميرا على لاعبي كرة القدم في أي مكان يذهبون البه، وهو ماحدث مع لاعبو فولفسبورغ الألماني إذ قام أحد الأشخاص بتصوير سلوكهم غير الأخلاقي ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما نتج عنه معاقبة النادي لهم بطريقة غريبة.

قرر نادي فولفسبورغ الألماني، معاقبة لاعبيه عما صدر منهم من أفعال لا تليق بمكانتهم، فهم يمثلون قدوة لكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، الذين يميلون إلى تقليد كل شيء يرونه، إذ صدر منهم سلوك غير لائق على متن قطار، ليصدر النادي قرارًا صارمًا في حقهم، بحسب صحيفة فولفسبورجر الجماينه تسايتونغ.

تصرف غير أخلاقي من لاعبي فولفسبورغ

لم يرتد لاعبو فولفسبورغ الكمامات الإلزامية في أثناء رحلتهم لمواجهة باير ليفركوزن، ولم يستمعوا للمحصل عندما طلب منهم الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة،  وآثارت ردود الفعل غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار المشهد من جانب موظف بقناة «دبليو دي آر» التليفزيونية، الذي قام بتصوير ما فعله اللاعبين بالصدفة عندما كان على متن القطار.

معاقبة النادي للاعيبة على تصرفاتهم

اشمئز نادي فولفسبورغ  من التصرف غير اللائق الصادر عن لاعبيه وانتقدهم بشدة، مشيرًا إلى معاقبتهم بطريقة صارمة، من خلال مرافقة اللاعبين محصلي التذاكر على متن قطار على مدى يوم كامل، كنوع من الاعتذار تجاه طاقم قطار خلال رحلة للفريق لخوض مباراة بالبوندسليجا في أكتوبر الماضي.

سياسة نادي فولفسبورغ  

يدرس النادي المواقف الصادرة عن اللاعبين مباشرة، سواء كانت إيجابية أو سلبية، وتعد واقعة القطار خير دليل على ذلك، فتم التوصل للعقوبة في وقت قليل، مع الحرص على تنفيذها، بحسب ما قاله يورج شماتكه، المدير الرياضي لفولفسبورغ.