| أغرب هدية لعيد الأم.. مشط للشعر في حجم كف اليد بـ662 مليون جنيه

يحتفل ملايين البشر حول العالم بعيد الأم، ويتزامن مع هذه الاحتفالات البحث عن هدية مميزة تُقدم للأم، كنوع من الشكر والعرفان بالفضل لها، ولا يتوقف تفكير البعض عن البحث عن هدايا في المطلق، وإنما البحث عن أغرب هدية لعيد الأم. 

يبحث البعض عن أغرب هدية لعيد الأم، لتكون مختلفة عن التقليدي، فقد أعلن أحد محلات الذهب في دولة عربية، بيع مشط من الذهب كهدية مختلفة لعيد الأم، وأثار الإعلان جدلًا على منصّات التواصل الاجتماعي ليس لشكل الهدية، بل لسعرها الذي يفوق تخيلات البعض.

مشط الذهب أغرب هدية لعيد الأم

وأعلن محل الذهب عن أغرب هدية لعيد الأم عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وهي مشط الشعر، وعلق عليها من خلال مقطع فيديو لا يتعدى دقيقتين، قائلًا: «هدية طلب خاص لزبون، لعمته أم مراته، بمناسبة عيد الأم».

وذكر تفاصيل البيع وكيفية طلب المشط، ولكن ما آثار دهشة المتابعين، هو السعر الذي يصل إلى 6.575.000 مليون دينار، أي ما يساوي 662 مليونا و472 ألفا و865 جنيها، لأنه يزن نحو 65.78 جرامًا من الذهب.

منتجات مصنوعة من الذهب

ويعتبر المشط ليس آخر الأشياء التي تُصنع من الذهب وتثير الجدل بشكل كبير، فهناك معجون الأسنان وصابون الوجه، بل وصل إلى أطعمة مزينة بورق الذهب وصالحة للتناول مثل البرجر والرنجة والفسيخ وغيرها.

الرموش المغناطيسية

تعد الرموش المغناطيسية من أغرب هدايا عيد الأم، وهي عبارة عن مغناطيس ينغلق على الرموش العلوية بسهولة مع المغناطيس على الرموش السفلية، ويكون من السهل إزالتها في أي وقت، والأغرب في هذه الرموش أن جميع التصاميم مصنوعة من الشعر الطبيعي، ولا تستغرق سوى عدة ثواني لوضعها أو إزالتها، وتصل أسعارها إلى 500 جنيه ومتوفرة في أماكن مختلفة، إذ يمكن الحصول عليها بسهولة.