| أغلى الفنادق في العالم.. أحدها تكلفة الليلة فيه بـ150 ألف دولار

دائما تتنافس الفنادق في مختلف دول العالم بتوفير كافة الخدمات المميزة من أجل جذب أكثر عدد. من السائحين، ما يجعل أسعارها مختلفة عن غيرها وذلك قد يكون نتيجة لأسباب عدة منها موقع الفندق حيث إطلالته على البحر أو إحدى الجزر أو قمم الجبال، وكذلك الخدمات المقدمة من وجبات غذائية باهظة الثمن، وجلسات التدليك والملاعب الرياضية.

يوجد عدد كبير من تلك الفنادق تكون أسعارها باهظة الثمن لدرجة أن تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة هناك قد تصل إلى 43 ألف  دولار ومن تلك الفنادق فندق بلازا أثينى الذي يعد من أشهر الفنادق بفرنسا، والذى يحتوى الطابق الخامس به على أكبر جناح يطل على برج إيفل، كما يتوفر داخل الفندق مطبخ خاص وغرفة بخار وقطع أثاث مميزة وفقا لما ذكره موقع traveltoplist.

من ضمن الفنادق التي تكون أسعارها مرتفعة هو فندق «راج بالاس بجايبور» في الهند الذي يعد من أغلى فندق في آسيا، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بما يزيد عن 43000 دولار، ويعرف عن الفندق أنه تم بناؤه في عام 1727 وتم تصنيفه كفندق تراثي كبير.

فندق ذو رانش آتي روك كريك

فندق ذو رانش آتي روك كريك بأمريكا يعد من الفنادق الغالية في العالم ، حيث ويبدأ سعر الليلة في Trapper Cabin لشخصين من 4400 دولار، أي 136400 جنيه مصري بينما تكلفة Bear House ، تحوي 12 شخصا، تقدر بـ14500 دولار في الليلة، أي 449500 جنيه مصري وهو يقع على مساحة 6600 فدان من برية مونتانا الجبلية.

الغواصة ديب لاكشري ديب بسانت لوسيا

الغواصة ديب لاكشري ديب بسانت لوسيا التي تعتبر من من أغلى الفنادق بشكل رسمي على مستوى العالم، حيث يصل سعر الإقامة في الليلة الواحدة إلى 150 ألف دولار، حيث تقع في المحيط على عمق كبير، ما يساعد على الاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعية أسفل البحر.

منتجع جراند لاجونيسي الملكي باليونان

ويعد من أعلى الأماكن السياحية في العالم منتجع جراند لاجونيسي الملكي باليونان إذ يضم 10 مطاعم و197 غرفة و76 جناحًا، و أيضا يوفر مرافق مثل مصاعد طائرات الهليكوبتر واستئجار اليخوت وسيارات الليموزين التي يقودها السائق للضيوف المميزين، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحد لأكثر من 40.000 دولار.

فندق جزيرة فيلا الخاصة يعد من الفنادق الباهظة الثمن وهو أحد أكثر الأماكن جمالا حول العالم، إذ يقع جذر المالديف، وتبدأ تكلفة الليلة في الغرف المشتركة من 5800 دولار، 179800 جنيه مصري.

فندق بولغاري طوكيو

فندق بولغاري طوكيو الذي يقع في اليابان، وهو مكون من 98 غرفة وسط مدينة ياسو، وتكون أسقف الغرفة بخمس طبقات من الذهب المطلي يدويا، حيث تبدأ أسعار الغرف مثل الأجنحة الجونيور من 3 آلاف دولار في الليلة، وتحديدا في موسم الذروة، 93 ألف جنيه مصري.

منتجع كازينو بالمز

منتجع كازينو بالمز من الأماكن السياحية الغالية في العالم، إذ يقع على بلاس فيجاس، نيفادا على 653 غرفة تتميز بالفخامة، وخاصة منتجع” Sky Villa ” الذى يقع في الطابق السادس والذي تبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع، كما أنه يضم العديد من الأعمال الفنية المثيرة والجذابة ويبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة حوالى 35.450 دولار.

أغلى الفنادق في العالم.. أحدها تكلفة الليلة فيه بـ150 ألف دولار

أغلى الفنادق في العالم.. أحدها تكلفة الليلة فيه بـ150 ألف دولار

أغلى الفنادق في العالم.. أحدها تكلفة الليلة فيه بـ150 ألف دولار

أغلى الفنادق في العالم.. أحدها تكلفة الليلة فيه بـ150 ألف دولار