| أغلى سيخ لحم في العالم.. يشوى على عادم سيارة لامبورجيني ويكلف مليون جنيه

اللحوم المشوية من أفضل الأكلات التي يفضلها الكثيرون حول العالم، ولها طرق محددة لإعدادها من خلال الشواء على الفحم أو باستخدام «شواء الجريل»، إلا أن قام شاب صيني بشواء اللحم على طريقته الخاصة، من خلال استخدام عادم سيارته «اللامبورجيني»، المعدل بغاز النيتروز ليصبح قادرا على إخراج اللهب. 

ونقلاً عن موقع «سكاي نيوز» تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب صيني، استخدم عادم سيارته الرياضية الفاخرة من نوع لامبورغيني، لشواء قطعة من اللحم، مستعيناً بسيخ حامل للحوم ووضع فيه قطعة من اللحم واستخدم عادم السيارات اللامبورجيني المعدل بالطريقة التي تخرج لهبا، حتى تنضج قطعة اللحم وتصبح جاهزة لتناولها. 

وأشارت مواقع إخبارية صينية إلى أن الحادثة وقعت في مقاطعة هونان، حيث قام شاب بطهو سيخ من اللحم تحت تأثير عادم السيارات المتطور، وذلك بالضغط على دواسة البنزين للمركبة وهي في حالة وقوف.

وأسفرت محاولة الشاب عن انفجار خزان تبريد المحرك، بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة، والناجم عن الضغط على دواسة الوقود دون حركة، حسبما ذكر موقع «سوهو» الصيني.

وبحسب الموقع الصيني، فإن تكلفة إصلاح اللامبورجيني تصل إلى 79 ألف دولار أميركي أي ما يعادل مليونا و232 ألف جنيه مصري، حتى أصبح سيخ اللحم المشوي باستخدام عادم المركبة الأغلى في العالم.

ووجد هذا الفيديو المنتشر على مواقع السوشيال ميديا المختلفة هجومًا حاداً، ووصفه الكثيرون بأنه سئ، وأن ما قام به هذا الشاب الصيني يعد إهدارا لثروة طائلة يحلم بها الصينيون ومواطنون أخرون حول العالم طوال الوقت، فيما اعتبر أخرون أن هذا التصرف «متهورا»، ويعكس عدم مبالاة ومبالغة شديدة من جانب الأثرياء الشباب تجاه مقتنياتهم، وهو ما يثير غضب واستياء الشباب الأخرين، وقد يشعرون برغبة في أن يكونوا بهذا الحجم من الثراء.