| أفضل المواقع الآمنة لتحميل التطبيقات بعيدا عن جوجل بلاي

بسبب بعض سياسات متجر جوجل بلاي، فقد يضطر البعض إلى تحميل بعض التطبيقات من مصادر أخرى، والتي قد تكون مخصصة لاختراق هاتفك إذا كانت غير موثوقة، وعلى الرغم أن هناك مصادر آمنة لتحميل التطبيقات من خلالها غير جوجل بلاي، إلا أن بعضها قد يكون خطيرا أيضًا، وفي السطور التالية نستعرض أبرز مواقع التحميل الآمنة بعيدًا عن جوجل بلاي، وفق ما ورد عن موقع «medium».

APK Pure

يوفر لك موقع APK Pure إمكانية تحميل العديد من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة على تطبيق جوجل بلاي، بالإضافة إلى الكثير البرامج الموجودة على متجر بلاي أيضًا، وهو آمن لتحميل ملفات APK من خلاله دون الخوف من اختراقك أو أن يكون الموقع غير موثوق.

 List of APK

يُعتبر List of APK واحدا من أكثر المواقع الآمنة لتثبيت التطبيقات والألعاب من خلالها، إذ يتوفر عليه أحدث البرامج الممتعة التي قد ترغب في تحميلها على هاتفك الذكي، والموقع يمكن استخدامه على هواتف الأندرويد.

apkpure

apkpure هو واحد من أشهر المواقع التي يمكنك تحميل التطبيقات من خلالها وأنت مطمئن، إذ أن الموقع آمن تمامًا، ويحتوي على العديد البرامج والألعاب الآمنة أيضًا للتثبيت، وهو متوفر على هواتف الأندرويد.

Aptoide 

يحتوي موقع Aptoide على العديد من الألعاب والتطبيقات التي يمكنك تحميلها بأمان دون الخوف من الاختراق، فهو من أكثر المواقع أمانًا، إذ شهد أكثر من 6 مليار عملية تنزيل للتطبيقات من خلاله.

كيفية فتح الملفات بعد تنزيلها؟

وفقًا لموقع «androidpolice»، فبعد تنزيل ملفات هذه التطبيقات، يواجه البعض مشكلة عدم التمكن من العثور على الملف لتثبيته، ويمكن حل هذا الأمر من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

– يجب عليك السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر مختلفة في البداية.

– انتقل إلى مدير الملفات.

– ابحث عن التنزيلات.

– ابحث عن آخر ملف قمت بتنزيله.

– انقر فوق التطبيق، ثم انتظر حتى يتم تثبيته بشكل كامل.