| أفضل 4 تطبيقات لزيادة الإنتاجية.. «هتخلص التارجت بسرعة ودقة»

 تطبيقات الإنتاجية تهدف إلى القيام بالمزيد من المهام في وقت أقل، وبكفاءة أعلى، حيث تعمل على تحسين جودة حياتك من خلال مساعدتك على تنظيم تلك المهام، كما تقوم ببعض المهام تتمثل في نسخ المعلومات ولصقها من تطبيق إلى آخر أو تفريغ الصوت، حتى تنفق طاقة ذهنية في عدد كبير من المهام.

وحسبما ذكرت مجلة «pcmag» الأمريكية، فإن أفضل 4 تطبيقات تساعدك على زيادة إنتاجيتك، هي كالتالي:

تطبيق ABBYY FineReader

يحول تطبيق ABBYY FineReader  الكلمات الموجودة في صورة إلى نص مطبوع، بحيث يمكنك تحريره والتعديل عليه، ويعد أفضل تطبيق يمكنك الحصول عليه لاستخراج التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لعدد كبير من الصورة.

تطبيق DocuSign

تطبيق DocuSign هو نظام عبر الإنترنت لإدارة العقود والمستندات الأخرى التي تتطلب توقيعات إلكترونية، حيث تسهل تطبيقات «DocuSign» المحمولة مراجعة ملف وتوقيعه باستخدام شاشة اللمس الخاصة بهاتفك وإصبعك.

ويعد DocuSign مهم في حياتك العملية، حيث يمكن أن تلجأ إليه عند الحاجة إلى وضع توقيع على أي شيء مثل عقود الإيجار.

تطبيق Google Gemini

لا يزال الذكاء الاصطناعي في مراحله الأولى، ولكن إذا كنت ستستخدم روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي، فيجب أن يكون «Google Gemini» وهو الأفضل، حيث يكتب Gemini بلغة أكثر وضوحًا وبساطة من ChatGPT، ما يجعله أداة من أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر كفاءة، حيث يركز بشكل عام على الإنتاجية، كما يعد Gemini أداة روبوت محادثة أفضل للبحث والتسوق والتخطيط للسفر من ChatGPT.

تطبيق Grammarly

يعد Grammarly تطبيقًا مساعدًا في إعادة ضبط الكتابة من الناحية النحوية أو اللغوية، حيث يمكنك الاستعانة به لتقديم المشورة لك حول أي نوع من الكتابة تقوم به.

على سبيل المثال، يمكنك اللجوء إليه إذا كنت تكتب أطروحة، والتي تتطلب أسلوبًا رسميًا للغاية، وطريقة أفضل لنشر مدونة، حيث تكون الجمل الأقصر واللغة غير الرسمية مناسبة بشكل أفضل.