| أفضل 5 أماكن للزيارة والسياحة في قارة آسيا.. تجارب ومغامرات ممتعة

السفر والتجول، تعد إحدى التجارب المميزة التي تُمكنك من اكتشاف أماكن جديدة، والتعرف على ثقافات مختلفة، ورغم تعدد القارات إلا أن قارات العالم القديم لاتزال الوجهة الأكثر زيارة وتميزًا وفقًا لموقع منظمة السياحة العالمية الرسمي، إليك أفضل 5 أماكن بقارة أسيا يمكنك السفر إليها وفقًا لموقع «U.S News» الأمريكي.

اكتشف سحرها.. 5 أماكن هم الأفضل في أسيا

تتعدد الوجهات السياحية التي يمكنك اكتشافها في قارة أسيا، بالرغم من ذلك يمكنك اكتشاف أفضل 5 أماكن للزيارة وفقًا للموقع الأمريكي، حيث جاء ترتيبهم كالأتي:

1- جزر المالديف

فوق مياه زرقاء خلابة، وعلى رمال بيضاء يمكنك استكشاف الوجهة الأفضل في قارة أسيا، تعد الجزر هي الأفضل في آسيا وخامس أفضل شاطئ عالميًا، كما تعد الجزر وجهة مُميزة للعطلات والاستمتاع وقضاء وقت ممتع سواءً بشكل فردي أو للأزواج.

يمكن زيارة الجزيرة في الفترة من نوفمبر إلى أبريل؛ لضمان الزيارة في أفضل الفترات الجوية، حيث تتمتع بجو دافئ وأمطار قليله.

2- مدينة طوكيو

في دولة اليابان وتحديدًا في العاصمة مدينة طوكيو، يمكنك أن تجد أفضل ثاني وجهة سياحية في القارة، برغم ازدحام المدينة وتصنيف شوارعها كأحد أكثر الشوارع ازدحامًا بالعالم، إلا أن المدينة تعد إحدى الوجهات المميزة التي ينبهر بها السياح بسبب العروض التي يقوم بها السكان في الشوارع، إضافة لوجود العديد من الأبراج المرتفعة التي تضاء مساءًا مما يجعلها تجربة ممتعة للاكتشاف.

3- مدينة بوكيت

من اليابان إلى تايلاند، يمكنك اكتشاف مدينة بوكيت، الشاطيء المميز يعد وجهة سياحية مميزة في القارة، حيث يحتوي على مياه زرقاء نقية، ورمال بيضاء مما يجعلها أحد أفضل الشواطيء في كلًا من تايلاند وقارة أسيا، كما تشتهر المدينة بتراثها وتجربتها المميزة في الطعام.

4- حديقة ساجارماثا ية

تقع الحديقة داخل دولة نيبال، ورغم صغر مساحة الدولة الواقعة بين الصين والهند إلا أنها تحتوي على أفضل رابع واجهة سياحية بقارة أسيا، تحتوي المدينة على جزء من سلسلة جبال الهيمالايا، وأعلى نقطة على وجه الأرض جبل إيفرست، كما تحتوي المدينة المدرجة على قائم اليونيسكو كأحد مناطق التراث العالمي على العديد من الأماكن المميزة الأخرى كعدد من الوديان والأنهار الجليدية، إضافة لأشكال مختلفة للحياة البرية.

5- هونج كونج

بمجرد عبور الحدود بين نيبال والصين يمكنك استكشاف الوجهة الخامسة، إذ تجمع هونج كونج مختلف الثقافات وترحب بهم، بل وتحتوي على الأبراج المرتفعة المميزة والأماكن التجارية التي يستمتع السياح بزيارتها، تعد المدينة أحد أفضل 15 مدينة للسياحة حول العالم والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها خلال شهري أكتوبر وديسمبر للحصول على أفضل تجربة.