| أفضل 5 هواتف تشتريها في 2023.. اعرف المواصفات

يقبل محبو الهواتف على شراء أحدث الإصدارات لعام 2023، لذا حرصت العديد من شركات المحمول على تقديم خيارات مختلفة لمستخدميها، بعد طرحها لبعض الإصدارات التي تحمل العديد من الإمكانيات والمزايا التي لا غنى عنها.

تقدم شركات سامسونج، و وان بلس، شاومي وغيرها، آخر الإصدارات في عالم المحمول لعام 2023، لذا تعرض تشكيلة كبيرة منها باعتبارها من أفضل الهواتف التي يمكنك شراءها في العام المقبل ويمكن عرضها فيما يلي:

شركة سامسونج

تنافس شركة سامسونج بقوة في عالم الهواتف الذكية، إذ أنها تعمل الفترة المقبلة على إسدال الستار عن أحدث إصدارتها بسلسلة Galaxy S23 التي تضم خيارات متنوعة ما بينGalaxy ، Galaxy S23، Plus و Galaxy S23 Ultra  ومن المقرر عرضها خلال شهر فبراير 2023، ومن المتوقع أن تعمل بواسطة معالجات Snapdragon 8 Gen 2.

شركة وان بلس

لا تقل شركة «وان بلس» منافسة عن غيرها من الشركات، إذ أنها تسعى إلى طرح العديد من الإصدارات التي من شأنها أن تحظى بإعجاب عدد كبير من المستخدمين خلال عام 2023، لذا أنها تستعد لإطلاق هاتف وان بلس OnePlus 11 باعتباره من الأجهزة الرئيسية التي لا غنى عنها.

ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على العديد من المزايا الإضافة المتمثلة في كاميرا دائرية كبيرة في الخلف وشريط تمرير تنبيه، علاوة على احتوائه على أحدث المعالجات و ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، وبطارية تصل كفاءتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع 100 وات.

شركة آبل

ستجري شركة آبل العديد من التغيرات على أحدث إصدارتها سلسلة iPhone 15، من خلال تزويد منفذ شحن USB من النوع C، بالإضافة إلى تزويد بعض الأزرار ذات الاطار الصلب، كما أنها من المقرر أن تتخلى عن لقب Max و استبداله بـ iPhone 15 Ultra.