| أفعال تلقائية غير متوقعة لطفلي ميسي وياسين بونو.. «ده ميكروفون مش آيس كريم»

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات طريفة لأبناء لاعبي كرة القدم، إذ تعد أحد الجوانب المضحكة في كأس العالم، وتلقى الفيديوهات المتداولة رواجًا كبيرًا بين الناس واستحسان الجمهور بالتعليقات الطريفة لهؤلاء الأطفال.

كان «ياسين بونو»، حارس المرمى المغربي، يحمل طفله أثناء التحدث لإحدى القنوات الفضائية، بعد فوز المنتخب المغربي على البرازيل والتأهل لنصف النهائي بمونديال كأس العالم في قطر 2022، وبشكل تلقائي قام الصغير «إسحاق» بإخراج لسانه من فمه ولعق الميكروفون، ظنًا منه أنه بوظة أو آيس كريم، ثم قام بثني شفاه للداخل بعد اكتشاف حقيقة الميكروفون ليبتسم له والده «ده ميكروفون مش آيس كريم».

مواقف ابن بونو في كأس العالم

لم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها ابن ياسين بونو، بمواقف طريفة تحدث تفاعلًا كبيرًا من «جماهير السوشيال ميديا»، بل يقوم بردود أفعال تلقائية في معظم المواقف التي يتواجد بها مع والده في الملعب أو أمام شاشة التليفزيون.

وتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على البرازيل، ومن المقرر أن تجري مباراته أمام المنتخب الفرنسي اليوم، بعد فوز الأرجنتين على كرواتيا أمس.

ابن ميسي يداعب الجمهور

يبلغ «ماتيو» 7 أعوام، ويعد الابن الأوسط للاعب الأرجنتيني يونيل ميسي، وخطف الأنظار إليه بعد تصرفاته التلقائية على المدرجات، في أثناء مباراة الأرجنتين بكأس العالم 2022، إذ ظهر وهو يحاول رمي علكة أو «لبانة» من فمه بعد فشل والدته في تهدئته ومحاولة إيقافه عن هذا الفعل، إلا أنا سقطت على الجالسين في المدرجات السفلية.

                      

فشل والدة «ماتيو» في تهدئته

ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ماتيو ميسي، بتصرفات مضحكة وتلقائية خلال تواجده مع والده في الملعب أو المبارايات، على الرغم من محاولات والدته وشقيقه الأكبر لإيقافه عن هذه التصرفات.