| أكثر 5 ألعاب بحث عنها البشر في 2021.. منها لعبة «بوبكات»

أعلن محرك البحث العملاق، جوجل، عن أبرز ما بحث عنه مستخدمي الموقع عالميًا خلال عام 2021 في مختلف التخصصات، ورصد عملاق محركات البحث 5 ألعاب إلكترونية كانت الأكثر بحثًا خلال العام الجاري، نرصدها لكم في هذا التقرير.

PopCat بوبكات

احتلت لعبة PopCat المركز الأول عالميًا في الألعاب التي تم البحث عنها عبر محرك البحث العملاق «جوجل»، وتقوم فكرة اللعبة بأن يقوم الشخص بالنقر على قطة موجودة في الشاشة كتعبير عن حبه لوطنه حيث يتم تجميع النقاط لكل دولة طبقًا لمكان الدخول.

وتجاوزت النقرات في هذه اللعبة من المصريين 2.5 مليار نقرة بينما تجاوز عدد النقرات عالميًا 568 مليار نقرة.

FIFA 22 فيفا

احتلت لعبة فيفا 22 المركز الثاني عالميًا في الألعاب التي بحث عنها مستخدمو محرك البحث جوجل وهي عبارة عن‏ لعبة فيديو تحاكي كرة القدم طورتها شركة «إي أيه فانكوفر»، ونشرتها شركة «إلكترونيك آرتس»، كجزء من سلسلة فيفا وهي اللعبة الـ29 في هذه السلسلة.

Battlefield 2042 باتفيلد 

احتلت لعبة باتفيلد 2042 المركز الثالث في قائمة أكثر الألعاب التي بحث عنها مستخدمو موقع جوجل وهي عبارة عن لعبة فيديو تصويب طورتها شركة «ديجيتال إلوجينز سي إي»، ونشرتها شركة «إلكترونيك آرتس».

وتعتبر اللعبة هي الجزء السابع عشر في سلسلة باتلفيلد، حيث صدرت اللعبة في 19 نوفمبر 2021 على أجهزة بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس ون، إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس،  بالاضافة إلى مايكروسوفت ويندوز.

مونستير هانتر رايس

واحتلت اللعبة اليابانية Monster Hunter Rise المركز الرابع في قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العملاق جوجل وهي لعبة تتضمن تقمص أدوار وصدر منها الجزء السادس وتم إصداره في جميع أنحاء العالم في 26 مارس 2021. 

ريزدنت إيفل فيلدج

واحتلت لعبة ريزدنت إيفل فيلدج ‏المركز الخامس وهي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء من تطوير ونشر شركة كابكوم.

 وأصدرت شركة كابكوم اليابانية أول فيديو ترويجي عن اللعبة في حدث  5 في يونيو 2020.