| أكثر 5 مشاهير متابعة على «إنستجرام».. رونالدو في الصدارة

في الوقت الذي يتسابق فيه نجوم الفن والكرة ومقدمي المحتوى المؤثرين لجذب المتابعين عبر منصة إنستجرام، تربع الدون كريستيانو رونالد لاعب نادي النصر السعودي على القمة بـ600 مليون متابع، كأول شخص في التاريخ يصل إلى هذا العدد، لذا نرصد خلال التقرير التالي أكثر 5 مشاهير متابعة عبر التطبيق.  

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو أحد أهم لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، وانضم لعدد كبير من الأندية الشهيرة، مثل ريال مدريد ومان يونايتد، واستقر أخيرًا في النصر السعودي، وحقق الدون رقمًا قياسيًا جديدًا بكونه أول شخص يصل إلى 600 مليون متابع، على منصة إنستجرام، والتي يعرض عبرها صورًا من مبارياته، إضافة إلى مشاركة المتابعين جزءً من حياته الخاصة مع أسرته، خاصة بعد انتقاله إلى الرياض، وتوقيعه لنادي النصر السعودي، وذلك بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ليونيل ميسي

يعد ليونيل ميسي شخصية مؤثرة في مجال كرة القدم، ويصفه البعض بأنه خليفة مارادونا، واستطاع الفوز ببطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، ليجعل منتخب الأرجنتين حاملًا للقب للمرة الثالثة في تاريخه، ووصل عدد متابعي «ميسي» على إنستجرام 483 مليون متابع، ليصبح ثاني أكثر المشاهير متابعة على إنستجرام.

سيلينا جوميز 

سيلينا جوميز هي ثالث أكثر المشاهير متابعة على إنستجرام، ووصل عدد متابعيها إلى 427 مليون، وتعد سيلينا واحدة من أشهر المغنيين في أمريكا، وتعرض صورًا من حياتها الشخصية، ومن أعمالها أيضًا.

كايلي جينر

تأتي كايلي جينر في المرتبة الرابعة ضمن أكثر المشاهير متابعة على منصة إنستجرام، ووصل عدد متابعيها إلى 398 مليون، ولها شهرة كبيرة في عالم الموضة والأزياء، وتشارك جمهورها جانبًا من حياتها.

 دواين جونسون

احتل دواين جونسون الممثل والمصارع الأمريكي، المرتبة الخامسة بقائمة أكثر المشاهير متابعة، على منصة إنستجرام، ووصل عدد متابعيه إلى 389 مليون متابع.