| ألبومات مر عليها سنوات طويلة منذ طرحها.. «مش هتصدق بقالها قد إيه»

تمر السنون ويصاب العديد بالاستغراب حين معرفة أن أغنية ما أو فيلم مر عليه أكثر من 10 سنوات، ويتذكرون أنه تم طرحها منذ فترة ليست طويلة، ويعيدون سماعها مرة أخرى مستغربين من الأيام التي مرت، فيراودهم شعور أن مر عليها القليل لا الكثير، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستعرض «» أغاني وألبومات مر عليها حوالي 10 سنوات، يتذكرها الجميع وكأنها أغاني حديثة.

ألبوم الليلة عمرو دياب 2013

أطلق ألبوم الليلة لعمرو دياب في أغسطس عام 2013، وعدد الأغاني 12 أغنية، وتعد أغاني «يا قلبها»، و«سبت فراغ كبير»، و«جرالي إيه»، و«خلينا لوحدينا وعدت الأيام» أبرز أغاني الألبوم، وكتب ولحن عمرو دياب 5 أغان من الألبوم، وحصل الألبوم على 4 جوائز حيث كان أفضل البوم مبيعًا في الشرق الأوسط.

ألبوم حب جامد جنات 2013

أطلقت المغنية جنات ألبوم حب جامد عام 2013، وكان عدد الأغاني 13 أغنية، أبرزهم «كده يا حبيبي، وحب جامد، والبادي أظلم، ومش واقفة على حد ومسا الجمال»، وكانت أغنية حضرة المهم من ألحان وكتابة جنات.

ألبوم حالة حب اليسا عام 2014

ألبوم حالة حب للفنانة اليسا تم طرحه عام 2014، وعدد الأغاني 14 أغنية، أبرزهم حلوة يا بلدي، وحب كل حياتي، ويا مرايتي، وعمر جديد، وقد الأيام»، وحقق ألبوم حالة حب لاليسا نجاحا كبيرا وكان في قائمة أكثر الألبومات مبيعا حول العالم.

ألبوم عشت معاك حكايات تامر عاشور 2014

أطلق ألبوم عشت معاك حكايات عام 2014 للفنان تامر عاشور، وعدد الأغاني 10، أبرزهم جيت على كرامتي ومكملناش، وأنا راجع وعشت معاك حكايات، ومليش حل، وحقق الألبوم حين طرحه نسب مشاهدة عالية.

ألبوم شيرين اسأل عليا 2012

طرح ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب اسأل عليا عام 2012، وهو الألبوم السادس لشيرين، ويحتوي على 10 أغاني، كان أبرزهم والنبي لو جاني، وواحدة بواحدة، ومسئولة منك، واسأل عليا، وحقق الألبوم نجاحا حين طرحه.

ألبوم اليسا أسعد واحدة 2012

حقق ألبوم اليسا أسعد واحدة نسب مشاهدة عالية حين طرح عام 2012، ويحتوي على 14 أغنية، وكان أشهرهم لولا الملامة، وتعبت منك، وساعات، وأسعد واحدة.

ألبوم أسعد واحدة هو الألبوم الثامن للمطربة اللبنانية إليسا، وحقق المرتبة الأولى لأكثر الألبومات مبيعًا في العربي.